leftlogo

اتغدى بأكلات صحية في Salad Fiesta أو Made In Health.. و«الدايت مش هيبوظ»

A A A
Eating-healthy-when-dining-out_large
أكل صحي في أحد المطاعم

لكي لا تجد صعوبة في متابعة الدايت الخاص بك بين المغريات المختلفة من الأطعمة في المطاعم، أو المحافظة على النظام الصحي في أكلك؛ مع الاستمتاع بالخروج وتناول الأكل في المطاعم، يرشح لك Food Today مطعم Salad Fiesta الذي يقدم أكلات متنوعة مناسبة للدايت لأنك تحسب عدد السعرات الحرارية اليومية بنفسك، ويمكنك أيضا الاستمتاع بأكلك الصحي في مطعم Made In Health الذي يوفر أكلات مناسبة للدايت بجانب أطباق مخصصة للنباتيين.

Salad Fiesta

يُقدم المطعم الوجبات حسب السُعرات الحرارية المناسبة لك، فتجد كل طبق في المنيو مكتوب أمامه عدد السعرات الحرارية، لتستطيع تكوين وجبة تُناسب السعرات الحرارية التي تحصل عليها يوميًا، فق نظامك الغذائي، كما يتيح المطعم لك إمكانية اختيار مكونات كل وجبة واختيار شكل طبق السلطة الخاص بك.

تاكل إيه من Salad Fiesta

يتميز المطعم في تقديم الوجبات التي تُقدم مع الأرز البسمتي، والخضار السوتيه، والبطاطس المشوية، فيمكنك الاستمتاع بوجبة الشيش طاووق، أو وجبة الدجاج المشوي بالتتبيلة الخاصة بهم، كما يُتيح لك المطعم فرصة الاختيار بين طبق سلطة به 4 مكونات، أو 8 مكونات على حسب رغبتك، كما تختار الخضراوات المُستخدمة.

 

ويوفر المطعم أيضًا مكونات مختلفة مثل الذرة، والبنجر، والكينوا، والبطاطس، والهلابينو، أما عناصر البروتين فمنها الرنجة، والفراخ، والبيض، مع بعض الإضافات الأخري التي تجعل للسلطة مذاق مختلف مثل خل البالسميك أو الخل الأحمر.

 

وبالإضافة إلى ذلك يُوفر المطعم طريقة أخري لتقديم السلطة وهى أن تُقدم في خبز ملفوف، ساخنة أو باردة، لكن اختيار الساخنة منها ليس مُتوفرًا في كل فروعهم، لكن العيش الملفوف مُتوفر وهو اختراع حقيقي، ويُغير فكرة السلطة التقليدية التي رُبما يشعر البعض بالملل منها.

Made In Health

يهدف المطعم لتقديم أكلات صحية تُناسب الأشخاص الذين يتبعون نظامًا صحيًا محددًا والنباتيين بشكل عام، كما يُقدم أيضا بعض الأطباق التي قد تحتوي على تونة أو سلمون؛ لكنه لا يُقدم لحوما أو فراخ أو منتجات حيوانية أخرى، فقائمة الطعام لديه تحتوي على وجبات للفطار، وأطباق شوربة، بجانب سندوتشات وأطباق رئيسية وحلويات وعصائر أيضًا، وكل ذلك "Plant-Based" أي خالي من كل المنتجات الحيوانية ومُعتمد فقط على النباتات.

تاكل إيه من Made In Health

إذا كنت نباتيًا فيُمكنك تناول سندوتش برجر أو كفتة نباتية، مع سلطة نودلز آسيوية بالبرتقال والفلفل الملون والسمسم والكاجو، أو Southwest وهي أفوكادو مع فاصوليا حمراء وذرة حلوة، ويُمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من العصائر الطبيعية المميزة، فيُمكنك الاستمتاع بعصير "فيجن دريم" المكون من لبن الصويا مع الكريمة النباتية والقرفة، مع حلوى Plant Bites وهي عبارة عن طبقات من بسكوت اللوكس النباتي مع البطاطا الحلوة والقرفة وكريمة نباتية.

وجبات Salad Fiestaوجبات Salad Fiesta

السلطة في Salad Fiestaالسلطة في Salad Fiesta

Made In Healthوجبة نباتية في مطعم Made In Health


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022