leftlogo

اتغدى ستيك في Lucca وحلى بالتشيز كيك في Better half

A A A
mother-serves-daughter-piece-of-roasted-chicken-h-2022-01-19-00-19-28-utc
أصدقاء يتناولون الطعام

قد تحتاج في وقت من الأوقات أن تمر بتجربة مختلفة وجديدة من نوعها، وبما أن الأكل هو العامل الرئيسي في جميع تجار حياتنا، نود أن نشركه في كل شئ، ولذلك في تجربة اليوم، سنرشح لكم أماكن يمكنك تناول فيها الستيك وبعد الانتهاء منه، يمكنك ن تتناول التشيز كيك كنوع من الحلوى. 

هتاكل الستيك من أيد الخبراء في Lucca Steak House 

Lucca هو واحد من المطاعم التي تخصصت في طهو اللحم بتتبيلات مختلفة، وبدرجات متعددة من التسوية التي تفضلها، ليس هذا فحسب، فاللحم ينغمس في التتبيلة لمدة ساعات مطولة، بل يتعرض لنوع من أنواع التعتيق، كما يعتمد على ساعات التسوية الطويلة.

 

كما ستجد على القائمة اختيارات متنوعة من قطع اللحم بأنواع متنوعة من الصوص، سيعرفك مرشدك في القائمة على القطعة التي تناسب ذوقك بعد عدة أسئلة، خبرة المطعم في اللحوم مرت بالأردن والكويت والمملكة العربية السعودية قبل الوصول إليك. 


تاكل إيه من Lucca  

يمكنك طلب شرائح اللحم البقري المشوية الذي يقدمه الشيف في عرض طبخ أمامك على الطاولة وتقدم على شرائح من الرغيف الفرنسي الطازج وأوراق الجرجير، كما تحتوي القائمة على أنواع الشوربة المختلفة مع الباستا والبرجر والسلطة، بالإضافة إلى المقبلات الشهية والمميزة، اختيار آخر من ابتكار Lucca، هي أصابع الكفتة المحشوة بالجبن الذائب. 

The better half and co 

عند مرورك بشوارع الزمالك في الصباح، تستنشق رائحة المخبوزات تداعب أنفك من جميع الاتجاهات، وبالتحديد في شارع محمد مظهر، وهذا كله بسبب The better Half and Co المكان الذي يقدم كل ما تتخيله من المعجنات والمخبوزات التي تُخبز يوميًا بأيدي العمال في المكان لتضمن لك معجنات طازجة 100%.

 

لذلك يحاول المطعم أن يجمع بين بعض أفضل وصفات الحلوى محلية الصنع مع بعض أشهر الحلويات في العالم لخلق مزيج من الحلويات الجديدة جدًا في السوق، الآن أصبحت تتوقع طعم التشيز كيك عندهم، يمكنك تناول التشيز كيك بأي نكهة تفضلها، سواء كانت فراولة أو شوكولاتة أو بلو بيري أو حتى تشيز كيك فقط.
ستيك
ستيك Lucca House 
cheese cake mania
Cheese  cake 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022