leftlogo

الغداء النهاردة «ستيك».. هتاكله بخبرة السنين من Sizzler أو مع شريك حياتك في Romanov

A A A
مطعم رومانسي
الأكل في المطعم

إذا كنت من هؤلاء الذين يبحثون في هواتفهم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن كل مكان جديد يطهو لك قطعة "ستيك" جيدة، فنحن سنوفر عليك البحث، حيث يقدم لك Food today كل ما هو جديد ومختلف وله علاقة بالمطاعم الذي تبحث عنها، لترضي جميع الأذواق، سواء كنت من محبي الستيك بالطريقة الكلاسيكية، أو تريد تناول قطعة اللحم مع شريك حياتك، ولنتعرف على قائمة الطعام في اثنين من أفضل مطاعم الستيك الموجودة بالقاهرة.


مطعم Lucca Steak House 

هو واحد من المطاعم التي تخصصت في طهي اللحم بتتبيلات مختلفة، وبدرجات متعددة من التسوية التي تفضلها، وليس هذا فحسب، فاللحم ينغمس في التتبيلة لمدة ساعات طويلة، بل يتعرض لنوع من أنواع التعتيق، ويتم طهيه ببطء خلال ساعات طويلة، ليقدم إليك بأفضل صورة.

 

وستجد في قائمة المطعم اختيارات متنوعة من قطع اللحم بأنواع متنوعة من الصوص، وسيعرفك مرشدك في المنيو على القطعة التي تناسب ذوقك بعد عدة أسئلة، فخبرة المطعم في اللحوم مرت بالأردن والكويت والمملكة العربية السعودية قبل الوصول إليك.


تاكل إيه من Lucca 

في البداية يجب عليك الانخراط في منيو اللحوم، ويمكنك أن تبدأ بقطعة اللحمة الجافة، أو يمكنك طلب شرائح  اللحم البقري المشوية التي يقدمها الشيف في عرض طبخ حي أمامك على الطاولة، وتقدم على شرائح من الرغيف الفرنسي الطازج مع أوراق الجرجير، كما تحتوي القائمة على أنواع الشوربة المختلفة مع الباستا والبرجر والسلطة بالإضافة إلى المقبلات الشهية والمميزة.

 

وهناك اختيار آخر من ابتكار مطعم Lucca، وهي أصابع الكفتة المحشوة بالجبن الذائب، اطلبها ساخنة وستأتيك بقنبلة من الجبن الذائبة التي تنسدل في بهجة بمجرد غمس شوكتك، ويمكنك تجربتها مع البطاطس المحمرة بالتوابل، أو مع باستا من اختيارك.


مطعم Romanov 

نوصيك بألا تندهش من جمال مطعم Romanov الموجود بفندق "كمبينسكي" بالقاهرة، فلا يحتاج جمال المطعم لشرح أو تفسير لأنك بدخولك إليه ستشعر وكأنك في رحلة إلى أرقى المطاعم في مصر، لاسيما وجوده في واحد من أشيك الفنادق، لتكتمل تجربتك الفريدة من نوعها، وكيف لا وهذا المطعم حصل على المركز الـ 11 ضمن قائمة أفضل مطاعم القاهرة، والثالث ضمن قائمة أفضل مكان يقدم Steak.


تاكل إيه من Romanov 

تضم قائمة الطعام في المطعم أفضل قطع لحم قد تتذوقها في حياتك، بالإضافة إلي أطباق المقبلات المميزة سواء كانت شوربة أو حتى سلطات، فلديه اهتمام بالطعم وطريقة التقديم، ليضمن لك تجربة لا تتكرر يوميًا، أما بالنسبة لقطع اللحم التي تأتي خصيصًا للمطعم أسبوعيًا، فهي من أجود المزارع في أستراليا، وننصحك بتجربة قطعة الـ Rib eye والـ Tenderloin.


مطعم Sizzler 


يعد المطعم الأشهر والأقدم بالقاهرة في تقديم قطعة الستيك، Sizzler هو أول مطعم ستيك متخصص في القاهرة، وبدأ العمل منذ عام 2014 بفرع واحد في منطقة المعادي، وسرعان ما نجح في جذب الانتباه، وخلق شريحة كبيرة من العشاق، وهو ما جعله يفتتح المزيد من الفروع تدريجيًا. 


تاكل إيه من Sizzler 

الطبق الأول الذي ينبغى عليك تجربته، هو طبق الـ"ستيك" الذي يشتهر به Sizzler، ويمكنك الاختيار من درجات التسوية المختلفة، مع إضافات الباستا أو الأرز بالخضروات مع الـ Mash potato، وبعد تجربة الستيك يمكنك تجربة الطبق الخاص في Sizzler وهو Sizzler Fillet Lover، وهي وجبة خاصة مصممة لشخصين، وتشمل 6 قطع صغيرة متبلة من لحم البقر، مطبوخة بإتقان ومزينة بالخضروات، وتقدم على شرائح من الخبز المحمص.

Image1_2202217185854768815177
قطعة ستيك من Romanov 

281362958_613932870198966_7341929213377346209_n
قطعة الستيك من Lucca 


84077495_178069853483717_6265690320916275535_n
قطعة الستيك من Sizzler 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022