leftlogo

اتغدى «فرايد تشيكن» في التجمع الخامس.. 3 مطاعم هتدوقك «القرمشة الصح»

A A A
a-young-woman-holding-and-eating-fried-chicken-wit-2021-10-21-03-29-42-utc
فتاة تستمتع بتناول الفرايد تشيكن

إن كنت من عشاق الفرايد تشيكن وتسكن في التجمع الخامس، فيمكنك الاستمتاع بتناول الدجاج المقرمش مع العديد من الأطباق الجانبية المتنوعة من البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو التي تعتبر توأم الدجاج المقلي في جميع المطاعم، فلنتعرف على ثلاثة مطاعم مميزة في التجمع الخامس تقدم "فرايد تشيكن" لذيذة لتستمتع بالقرمشة الحقيقية مع أصدقائك.

مطعم Chicken & Ribs

المطعم الموجود في أماكن عديدة بالقاهر، ويعتبر من المطاعم الأمريكية الجنوبية الأصلية والمتميزة في مصر، ويقدم تشكيلة رائعة من الفرايد تشيكن، أجنحة الدجاج والأضلاع المشوية ولحم البريسكت، مع أطباق جانبية أخرى لذيذة وشهية، لذا استعد للسفر إلى ولايات أمريكا الجنوبية لتجربة أكلات المطبخ الجنوبي ولكن مع بعض الإضافات المصرية.

 

ويمكنك الاستمتاع بالفرايد تشيكن المقرمشة من المطعم مع البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو والذرة الحلوة، بجانب الدجاج المُقرمش، يقدم المطعم أيضًا صدور الدجاج المطهية بطريقة بطيئة لتكون بمذاق مثالي، وتقدم مع اختيار من الخضار السوتية، البطاطس المهروسة، ذرة حلوة، مكرونة ماك أند تشيز، أما عن اللحم فيمكنك الاستمتاع بالبريسكت التي تُطهى بنفس طريقة الدجاج وتقدم مع البطاطس المهروسة وصوص المشروم وخضار سوتية.

مطعم Kansas fried chicken

ستجد الكثير من العروض بشكل مستمر في المطعم، ومنها عروض الوجبات التي تبدأ بوجبة عبارة عن "8 قطع فرايد تشيكن ووكول سلو كبير وفرايز عائلي و2 ريزو و4 عيش بـ220 جنيه"، وعرض "البوكس أوفيس" والذي يتكون من "أي ساندوتش لارج ما عدا "بيج بوس" مع 2 كرسبي ستربس وأرز وفرايز وكلو سلو وكولا وعيش بـ89 جنيها.

 

أما عرض "فانتاستيك فور" فيتكون من "4 سندوتشات لارج، ما عدا بيج بوس، ولتر كولا و4 فرايز بـ220 جنيه"، كما يمكنك أن تستمتع بتناول السندوتشات المتنوعة من ميجا تيستي، بافلو رانش، كنساس تاور، كلاسيك فيليه وكلوب هاوس وغيرها.

مطعم Heart Attack

يعد من المطاعم المتميزة في تقديم الدجاج الكرسبي المقرمش، بجانب منيو متنوع من سندوتشات الدجاج اللذيذة بالصوصات المختلفة، ويمكنكم الاستمتاع بوجبة "فرخة القرمشة" المكونة من 10 قطع بروست، 3 قطع خبز، 3 علب كبيرة أرز سادة، 1 كول سلو كبير، 1 لتر ونصف بيبسي و1 بطاطس مقلية كبيرة مع الكاتشب، لتستمتع بكل ذلك بسعر 250 جنيهًا بدلًا من 377 جنيهًا.

 

أما وجبة "لمة القرمشة" فتجمع بين الدجاج المقرمش القطع والاستربس، وتحتوي على 10 قطع بروست، 10 استربس، 4 علب أرز كبيرة، 2 كول سلو كبير، 2 بطاطس مقلية كبيرة، 1 جار جبنة، 1 لتر ونصف بيبسي، و5 قطع خبز و5 أظرف كاتشب بسعر 450 جنيهًا بدلًا من 677 جنيهًا.

الدجاج المقرمش في Chicken & Ribs الدجاج المقرمش في Chicken & Ribs

وجبة دجاج مقرمش باكت الدجاج المقرمش والبطاطس المقلية في Kansas

ساندويتش الدجاج المقرمش من Heart Attack سندوتش الدجاج المقرمش من Heart Attack


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022