leftlogo

اختار بنفسك من الأطباق العالمية في Alle Botti والحلو من فرنسا ولبنان

A A A
من أطباق Alle Botti
تناول الطعام في Alle Botti

تجربة جديدة بانتظارك في مطعم Alle Botti بمصر الجديدة الذي يقدم مزيجًا من الرقي والأكلات المستوحاة من مطابخ دول البحر الأبيض المتوسط مع لمسة من المذاق والجودة العالمية في أشكال الأطباق وطعهما، كل ذلك بالإضافة إلى قائمة متنوعة من جميع الأصناف بداية من السلطات والمقبلات إلى الأطباق الرئيسية اللذيذة وصولًا بالحلويات المختلفة من جميع أنحاء العالم.

Alle Botti


في مطعم Alle Botti يصفون أنفسهم بأنهم "مطبخ البحر الأبيض المتوسط المعاصر" وفى هذا المطبخ تعد المُقبلات مهمة على أي سُفرة، فهي لا تفتح شهيّتك فقط، بل تجعلك تستشعر طعم الأكل وتتذوق تفاصيله أكثر، ليُقدم المطعم بعض المُقبلات الكلاسيكية مثل السمبوسك بالجبنة، والجبن بطماطم، والنقانق، الجمبري على الطريقة الإسبانية بزيت الزيتون، فلفل حار طازج، كزبرة، ليمون وخبز بريوش محمص.

كما يمكنك الاستمتاع بـالوافل ترافل فرايز مع جبنة بارميزان، مع قائمة متنوعة من الأطباق الرئيسية التي سنرشح لك بعضها في السطور التالية.

تاكل ايه في Alle Botti


الأطباق الرئيسية في مطعم Alle Botti قد تجعلك تشعر بالحيرة بسبب تنوعها، فإن كنت من محبي الباستا والستيك، فيمكنك الاستمتاع بـPurata Steak، التي تتكون من "باستا تالياتيلي، فلفل أحمر، بسلة، جزر، مع شريحة لحم سوتيه مُغطاة بجبن البوراتا السايحة ".

 

وإن كنت نباتيًا فيُمكنك تناول باستا الأربياتا، بقطع باذنجان مشوي، كوسة، مشروم، زيتون، مُغطى بجبن شيفري، ولمحبي السي فود يُمكنك تناول الـ Salmon Steak، مع خضروات صغيرة، بطاطس مهروسة، تقدم مع صوص البيستو، واسكالوب بتلّو، أما طبق Steak Frite، فمكون من فيليه محمرة، بطاطس، وصوص جورجونزولا.

حلويات من حول العالم


 لتختم يومك في المطعم لابد من تناول الحلوى اللذيذة، لنرشح لك تناول الـ Sticky Toffee Pudding بصوص السولتد كراميل وآيس كريم فانيليا، أو Mafrouke Achta المكونة من فستق مرزباني، حلاوة شعر مع العسل، وآيس كريم ميستيكا فستق.

 

أما محبي الشوكولاتة فيمكنهم طلب Fondant Au Chocolate مع آيس كريم فانيليا أو الحلوى الفرنسية كريم بروليه بفتات خبز الفانيليا وصوص التوت.

عنوان Alle Botti


147 المرغني، مصر الجديدة.
وقريبًا في القاهرة الجديدة.
أكلات من أطباق Alle Bottiمن أطباق Alle Botti

بداخل Alle Botti بداخل Alle Botti
Alle Bottiأكلات Alle Botti
Alle Botti س Alle Botti


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022