leftlogo

افطر منقوشة وحلي بالمشروب الياباني في يوم مثالي بمطاعم مصر الجديدة

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام

تضُم منطقة مصر الجديدة عدد من المطاعم المختلفة التي يمكنك فيها الاستمتاع بالوقت مع أصدقائك سواء في الصباح أو المساء، مع تناول الأكلات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق واختراعات جديدة، فريق "Food Today" يقدم لك بعض الترشيحات لقضاء يوم كامل بمصر الجديدة من الفطار إلى الغداء بالإضافة إلى تجربة الحلوى اليابانية في أخر اليوم.

Man'oucheh


مطعم Manoucheh انتقل بالمنقوشة إلى مكان أخر بعيدًا عن المطاعم الأخرى، ليكون أول مطعم لبناني متخصص في تقديم المنقوشة فقط بالعديد من الإضافات والمناسبة لجميع الأوقات المختلفة في العديد من المناطق المختلفة بالمعادي، مصر الجديدة، الرحاب، 6 أكتوبر، المهندسين وحدائق الأهرام، ليقدم مناقيش بداية من منقوشة الإفطار بالبيض السادة أو بالجبنة والبسطرمة، ومنقوشة الزعتر الشهيرة.

كما يقدم منقوشة بجميع الإضافات المختلفة من اللحوم والدجاج والسي فود، فيمكنك الاستمتاع بمنقوشة "Djeij Special" المكونة من قطع الدجاج، جبنة، ذرة حلوة، مشروم، فلفل أخضر وخيار مخلل مع صوص الثومية، أو منقوشة "سجق بالجبنة" لعشاق هذا المكس، واختراع منقوشة الكفتة بالجبنة والطماطم والمايونيز.


Bianco


خروجة جديدة ولذيذة في مصر الجديدة وتحديدًا في مول Meraki Complexبإنتظارك في مطعم Bianco، لتستمتع بالأكلات المتنوعة بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة من الوافل والبراونيز والعديد من الاختيارات الأخرى، كل ذلك بجانب الڤيو الرائع للمكان بالأشجار التي تُحيط بك ومباني مصر الجديدة والديكورات المميزة من حولك في منطقة الـOutdoor.

وتتنوع الأطباق في مطعم Bianco لتشمل أطباق الدجاج مثل "التشيكن كاري" بقطع الدجاج الغارقة بصوص الكاري المميز وقطع الأناناس، وتُقدم مع خضار سوتيه وبطاطس مهروسة.

أو يمكنك الاستمتاع بالطبق الآسيوي "Stir Emanseh" المكون من باستا من اختيارك مع بيف بصوص ورشستر مع البصل الأخضر المشوح والفلفل الحار، بجانب اختراع الفاهيتا ميكس الذي يجمع بين اللحمة، الجمبري والدجاج في طاسة واحدة مع تتبيلة مميزة وفلفل ألوان تقدم إليك مع تصاعد الدخان منها في منظر يخطف أنفاسك ويشعرك بالجوع.


Yokozuna 


هو مقهى يقدم الـBubble Tea، وإذا لم تكن تعرف ما هو الـ Bubble Tea هو "شاي البوبا"، هو أحد أفضل المشروبات التي قد تتناولها على الإطلاق، في الأول ستشعر بالغرابة من قوام مكوناتها، ولكن بعدها  ستصبح مدمنًا عليه نظرًا لجودته، ويأتي "شاي الفقاعات" بالعديد النكهات المختلفة.


ولكن ننصحك بإضافة بإضافة "البوبا" دائمًا، فهذا ما سيجعل المشروب ممتعا، ففي مقهى Yokozuna الموجود في مصر الجديدة، كان من الأشياء المميزة الموجودة انهم لديهم قائمة ضخمة من خيارات خالية من منتجات الألبان لجميع مشروباتهم، وخدمة مميزة والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكنك استبدال الحليب بدون أي رسوم إضافية.
منقوشة من Manoucheh منقوشة من Manoucheh
الأكل والفيو في Bianco الأكل والفيو في Bianco
Screenshot (28)  بوبا تي من Yokozuna


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022