leftlogo

اختراعات المطاعم هتبهرك.. لازم تدوق البوريتو سوشي أو البيتزا برجر

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام بالخارج

الشعور بالملل من الأكل التقليدي هو شعور يراودنا دائمًا عندما نتناول نفس نوعية الأكل يوميًا، ولكسر ذلك الروتين وتجربة اختراعات جديدة، فريق "Food Today" يقدم لكم بعض المطاعم التي تقدم أكلات جديدة ومبتكرة، فيمكنك تجربة البوريتو سوشي في Takosan أو البيتزا برجر في Carusos.

Carusos


الجمع بين اثنين من أكلاتك المُفضلة في مطعم واحد أصبح ممكنًا في  Carusos، فيمكنك استبدال عيش البرجر بقطعتين من البيتزا، ليتكون الطبق المثالي هذا من قطعة بيتزا ثم الخضروات وبعدها قطع البرجر، والجبنة الشيدر، ثم طبقة أخرى من البيتزا.

 

ولتتناول البرجر والبيتزا معًا في آن واحد، فنرشح لك بيتزا "الكلاسيك" التي تُقدم من البرجر والخس والطماطم وصوص الجبنة وصوص كاروزوس الخاص، وإذا كنت تُحب الطعم المُدخن، فيُمكنك الحصول على بيف بيكون بيتزا برجر،مع صوص الباربيكيو.


اختراع البيتزا باي من Carusos


طريقة عمل بيتزا الباي تعتمد على أن مكونات البيتزا من الخضراوات والفراخ أو المشروم أو اللحم تكون مع الكثير من جبن الموتزريلا، وتُغطي عجينة البيتزا بكل هذه المُكونات من الأطراف، وهي مُتوفرة بالمشروم مع صوص جبن والمتزريلا، وبشرائح من الفراخ والبصل والفلفل الأخضر مع صوص الباربيكيو وكل ذلك في جبن الموتزريلا، ويوجد بيتزا باي بالهوت دوج أيضًا، البيتزا باي هي اختراع مُناسب بشدّة لمُحبي الأكل الذي يحتوي على الكثير من الموتزريلا.

Takosan


جمع مطعم Takosan عشاق المأكولات المكسيكية واليابانية في مكان واحد بفروعه العديدة بالقاهرة والساحل الشمالي، فيمكنك تناول السوشي والبوريتو أو التاكو المحشي بالجمبري، أو اختراع بوريتو السوشي، المكون من بوريتو عملاقة محشوة بالسي فود والمكونات الأخرى، لتكون مثل قطعة السوشي العملاقة.

 

ونرشح لك تناول "زا بارتي بوريتو" المكونة من قطع جمبري تمبورا مقلي، كراب مبشور، سبرينج ميكس، شرائح الكرنب الأحمر، ماساجو برتقالي وبانكو.

تأكل إيه تاني من Takosan


الحقيقة إن اسم المطعم يعبر عما بداخله، فكلمة Takosan تُعني السعادة بالمكسيكية، ونُرشح لك من المنيو Duck Tacos، وهو عبارة عن عيش التورتيلا محشو بداخله لحم البط المقلي بالتتبيلة المميزة، ومغطى بصلصة الهويسين الكريمية والثوم المعمر، ويمكنك أيضًا تجربة تاكو الجمبري مع الأفوكادو وكريمة الكزبرة وكريمة الليمون.
البيتزا برجر من Carusos البيتزا برجر من Carusos
Carusos البيتزا برجر من Carusos
بوريتو السوشي من Takosan بوريتو السوشي من Takosan
Takosan بوريتو السوشي من Takosan

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022