leftlogo

الجمعة الجاية افتتاح مجمع مطاعم Mid Street.. مهرجان الأكل في الدقي

A A A
MidStreet
مجمع مطاعم MidStreet

سكان الدقي على موعد منتظر يوم الجمعة المقبلة 1/7 مع افتتاح مجمع مطاعم وكافيهات "Mid Street" الذي يعتبر المجمع الأكبر في المنطقة هناك، ليضم عدد كبير من المطاعم الشهيرة والمختلفة التي تقدم أكلات متنوعة من السندوتشات الشرقي في "Fill Fino" والسندوتشات الغربي على كيفك في "Subway" أما إن كنت من عشاق تناول الأطباق المتنوعة فـ"بوخارست" سيكون خيارك الأمثل، ذلك بالإضافة إلى اختراعات البيتزا في Carusos، ولا تنسى الحلو من Dough&Co.

Fill Fino 


من اسمه يمكنك معرفة أنه مطعم متخصص في السندوتشات الفينو، إلى أنه يقدم بجانبه أكلات أخرى، وفي قائمة السندوتشات ستجد أنواعًا مختلفة، بداية من الكفتة، وسندوتشات الكبدة والسجق على الطريقة الإسكندراني، السجق مفروم أو مشوي على الجريل حسب اختيارك، بالإضافة إلى سندوتشات حواوشي السجق والجبنة.


ويُقدم Fill Fino العديد من سندوتشات البطاطس، منها بطاطس بالسجق والجبنة، وبطاطس بالجبنة، أما لو كنت من مُحبي سندوتشات الحلو، فهو يُقدم سندوتش سكالانس، حلاوة وقشطة، حلاوة وعسل، مربى وقشطة، بجتنب ذلك فإن "فالفينو" يوفر قائمة كبيرة من المشروبات، حيث يُمكنك تناول مشروبك المُفضل من القهوة، النسكافيه، الشاي، والمشروبات الغازية.

Carusos


الجمع بين اثنين من أكلاتك المُفضلة أصبح ممكنًا في مطعم Carusos، فيمكنك استبدال عيش البرجر بقطعتين من البيتزا، ليتكون الطبق المثالي هذا من قطعة بيتزا ثم الخضروات وبعدها قطع البرجر، والجبنة الشيدر، ثم طبقة أخرى من البيتزا.

 

ولتتناول البرجر والبيتزا معًا في آن واحد، فنرشح لك بيتزا "الكلاسيك" التي تُقدم من البرجر والخس والطماطم وصوص الجبنة وصوص كاروزوس الخاص، وإذا كنت تُحب الطعم المُدخن، فيُمكنك الحصول على بيف بيكون بيتزا برجر،مع صوص الباربيكيو.

Dough&Co


يمكنك في المكان تناول الـ Kürtőskalác بحشوات حلوة متنوعة من الآيس كريم مع إضافة اللوتس والنوتيلا والفستق والكراميل والعديد من الصوصات الأخرى، لأنه يعمل بنظام اختيار المكونات بنفسك، ففي أول مرحلة يمكنك اختيار الطبقة الخارجية للكيكة وتكون عبارة عن قرفة، بسكويت أوريو، جوز هند، لوتس أو فستق، والمرحلة الثانية هي الحشو، إما بآيس كريم وفاكهة أو أي نوع من الشوكولاتة، وفي المرحلة الثالثة والأخيرة يمكنك اختيار الصوص من نوتيلا، شوكولاتة بيضاء، كراميل، زبدة الفول السوداني أو لوتس.

ويقدم Dough & Co أيضًا اختراع لعشاق القهوة والآيس كريم يُسمى "icespressos" والذي يتكون من اسبريسو مع آيس كريم بداخله، مع الميلك تشيك بجميع نكهاته والآيس كريم بمفرده.

Subway


سلسلة مطاعم Subway هي سلسلة أمريكية تأسست عام 1965 تحت مسمى Pete’s Super Submarines وتم تغيير اسم المطعم إلى اسمه الحالي Subway، حتى وصلت للشرق الأوسط وافتتحت العديد من الفروع بالدول العربية ومصر، ليكون أحدث فروعه في مجمع مطاعم Mid street في الدقي.

ويتميز مطعم Subway بإمكانية اختيار مكونات سندوتشك بنفسك بداية من نوع الخبز وحجمه، إلى المكونات من الخس ونوع اللحوم والإضافات على حسب مزاجك والصوصات المتنوعة.

Bokharest


يقدم مطعم "بوخارست" في قائمته عددا من الأكلات المحببة لقلوبنا، فلو كنت من عشاق ميكس اللحوم والدجاج، فيمكنك تجربة فاهيتا كومبو بوخارست، وهي عبارة عن مزيج من اللحم التندر، صدور الدجاج، فلفل ألوان، وبصل، كما يقدم لك الكافيه "بيف بوخارست" والذي يتكون من شرائح "بيف تندر لوين" مشوية، مع شرائح تركي وبيف مدخن، شرائح تندر، ليمون، فلفل ألوان، بصل، صوص باربيكيو، ومغطي بطبقة من الجبنة.

وإن كنت من محبي المشاوي، فيمكنك طلب شواية بوخارست التي تحتوي على؛ ريش، 2 كباب، 2 شيش كلاسيك، 2 كفتة، ولو كنت حائرًا بين اللحوم والجمبري فقد جمع لك بوخارست الاثنين في طبق واحد، ويسمي "فيل بوخارست"، ويتكون من؛ شرايحة لحم بتلو 200 جرام، مع جمبري، وصوص بوخارست اللذيذ.

سندوتشات fill Fino سندوتشات Fill Fino

بيتزا برجر في Carusos بيتزا برجر في Carusos

Subway سندوتش من Subway

 حلوى مطعم Dough&Co


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022