leftlogo

اشرب قهوتك "نباتي".. Menu جديد من كوستا لإنقاذ كوكب الأرض

A A A
costa
Costa

في لافتة جديدة منهم للحفاظ علي البيئة وزيادة الوعي البيئي بالمخاطر التي تُهدد كوكب الأرض، يُقدم Costa Cafe منيو جديد نباتي فقط يحتوي منتجاتهم المعروفة لكن من مصادر ومكونات كلها نباتية.
لذلك إذا كنت شخصًا نباتيًا أو لديك الفضول الكافي لتجربة جديدة وصديقة للبيئة في آن واحد، يُمكنك تجربة المنيو النباتي الجديد  لـ Costa.

المنيو الجديد مُناسب جدًا للفطار والوجبات الخفيفة بجانب مشروبك النباتي أيضًا، فالمنيو الجديد يُقدم :

1- Mixed beans salad

سلطة الفاصوليا الحمراء

خليط من أنواع الخضروات المُختلفة مثل الفاصوليا الحمراء والخس والدرة والحمص والخيار والفاصوليا الخضراء والكزبرة.


2- Vegan cheese sandwich

سندوتش من الجبن النباتي مع خضراوات مشوية مُتعددة كالطماطم، والخيار، والخس، في عيش الفوكاتشيا.
أما المشروبات، فبجانب الشاي والقهوة التُركية وبعض المنتجات النباتية الموجودة في المنيو بالفعل، أضاف Costa بعض المشروبات التي بالأساس تُحضّر من الألبان، بشكل جديد من ألوان نباتية.


3- Hazelnut Cappuchino

كابتشينو بالبندق

كابتشينو البندق، المُقدم من لبن الشوفان النباتي، مشزب جديد لم يسبق لكوستا تقديمه من قبل، يوفر لك المشروب التمتع بمذاق البندق الغني، مع مذاق اللبن ولكن اللبن النباتي المصنوع من الشوفان.


4- Vanilla Coconut Latte

مشروب اللاتيه النباتي من كوستا

كافيه لاتيه مُقدم من لبن جوز الهند النباتي بعيدًا عن الألبان الحيوانية، بعيداً عن أكواب التقليدية التي اعتدنا تناولها في كوستا كافيه بأطعمة وإضافات مختلفة، ولكن مشروب النباتيين الجديد يوفر لك مذاق اللبن ولكن بعيداً عن الدهون الحيوانية.


5- Salted Caramel almond Corto

كابتشينو نباتي من كوستا كافيه

كابتشينو كراميل، من لبن اللوز النباتي، بطعم اللوز والكراميل تجربة مُميزة للغاية ضمن اختيارات القائمة التي ستنسى معها إنك نباتي، ولن تواجه مشاكل التقاط كوب من القهوة سريعاً دون التفكير في مقادير إعداده، جرب قهوتك الصباحية من كوستا كافيه

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022