leftlogo

اعرف النظام الغذائي للمصارعة «روندا روسي».. بتفطر بـ«طبق شيا» و«الرومي» في العشاء

A A A
Ronda Rousey
النظام الغذائي لـ Ronda Rousey

"كل شيء سهل كالقرار".. هذه كلمات رائعة تستخدمها روندا روسي أمام جمهورها، في رسالة منها لاشعال حماس الأشخاص لتنفيذ أحلامهم، وقد لا تكون الحياة سهلة ولكنها تصبح سهلة عندما تتخذ القرار الصحيح، وفي بعض الأحيان تحتاج فقط إلى المخاطرة والبدء، وخاصة أنه لا يمكن الوصول إلى أحلام دون اتخاذ القرارات ـ هذه هي كلمات روندا روسي لجمهورها دائما.


نشأت هذه المصارعة الأمريكية في ريفرسايد بكاليفورنيا، وتميزت روندا روسي بلياقتها البدنية العالية، ولذلك خلال السطور التالية، نكشف الإجابة التساؤلات التي يبحث عنها العديد من مُتابعيها، والتي تمثلت في ماذا فعلتروندا روسي للوصول إلى الجسم الرشيق، وكيف تحافظ على هذه الإنجازات وخطة نظامها الغذائي من خلال موقع theultimateprimate. 

روتين تمارين روندا روسي:

من أجل الحفاظ على روتين تمرين متوازن وتحقيق أهدافها أنشأت روندا مجموعة من المبادئ التي يجب اتباعها قبل القتال، وتمثل المبدأ الرئيسي هو الذهاب إلى معسكر تدريبي لمدة شهرين حيث يمكنها الاسترخاء والعمل على نقاط القوة والضعف الجسدية والعقلية لديها، مبدأ آخر هو ممارسة ما بين ثلاثة إلى ستة أيام في الأسبوع، وترك يوم الأحد يومًا راحة للتعافي والعلاج.


يتضمن تمرين روندا روسي سلسلة من التدريبات المختلفة التي تركز على فنون الدفاع عن النفس المختلطة، وتمارين القلب، واليوغا، والتكييف وبناء العضلات، توزع هذه التمارين في أيام الأسبوع، بهذه الطريقة ستركز على تمرين مختلف كل يوم، تبدأ جميع التدريبات بإحماء تليها جلسة تمرينات تمطيط ونط الحبل لمدة 10 دقائق.

خطة النظام الغذائي روندا روسي:

تمامًا كما يقول المثل الشائع "تناول وجبة الإفطار كملك والغداء كأمير والعشاء كفقير"، أنشأت روندا نظامًا غذائيًا يتبع هذه الفكرة، علاوة على ذلك فقد خضعت لاختبارات الدم لتحديد أي طعام هو الأفضل لجسمها، كما أنها اتبعت نصيحة مدربها لإدارة الوزن للحفاظ على لياقتها.

وجبات روندا روسي:

وجبة الإفطار:

ـ وعاء شيا (ملعقتان كبيرتان من بذور الشيا، وملعقتان كبيرتان من الشوفان، وملعقتان كبيرتان من بذور القنب، ورحيق الصبار، والزبيب، والقرفة، وملعقة كبيرة من زبدة اللوز).
ـ فنجان من القهوة يعلوها زبدة الستيفيا التي تتغذى على العشب وزيت جوز الهند الخام والقرفة.

وجبة الغداء:

ـ  لحم الديك الرومي المقدد والفلفل الأحمر والطماطم  والسبانخ  والفطر والأفوكادو والزبدة العشبية.

وجبة العشاء:

ـ  لحم الديك الرومي المطحون والفلفل الأحمر والأخضر ونصف كوب من الفاصوليا والفلفل الحار والفلفل الحار والأفوكادو.

بعض المكملات الغذائية للحفاظ على كتلة عضلاتها:

ـ الفيتامينات.
ـ المغنيسيوم.
ـ بروتين مصل اللبن.

الوجبات الخفيفة والحلويات:

ـ الزبادي يوناني مع بذور الشيا.

gettyimages-630584200-square
روندا روسي


52522626_10157101269604382_8904311513574014976_n
روندا روسي وزوجها


50710739_10157046223919382_5922763079459799040_n
روندا روسي على الحلبة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022