leftlogo

اعمل سندوتش البرجر اللي بتحبه بنفسك في المطاعم على مزاجك

A A A
a-girl-eats-a-burger-with-black-gloves-2021-08-29-14-53-27-utc
تناول سندوتش البرجر

تناول سندوتش البرجر المثالي يعتبر من الأشياء المميزة التي يمكنك القيام بها إن كنت من الأكيلة، فالحصول على الإضافات التي ترغب بها والمكونات المُفضلة لك فقط بدون إضافة أشياء ربما لا تُحبها، هي أشياء يمكنك الاستمتاع بها الآن في مطاعم تقدم إمكانية اختيار مكونات سندوتشات البرجر بنفسك.

Bulldog Burger


يتيح المطعم إمكانية اختيار مكونات السندوتش بنفسك، فمثلًا أول خطوة تختار إن كنت تريد برجر أو هوت دوج، والخطوة الثانية، يمكنك اختيار الإضافة الأولى من طماطم، خس، بصل، خيار مخلل، كاتشب أو مسطردة، ويمكنك اختيار أكثر من إضافة منهما، أما الخطوة الأخيرة والأهم فهي اختيار نوع الجبن الخاص بالسندويتش.


كما ستجد سندوتشات جاهزة بصوصات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها، وإليك أفضل سندوتشات موجودة في Bulldog burger، في البداية يمكنك طلب صوص البلسميك وهو صوص غريب ولكن يستحق التجربة، وأيضا وجبة Bazel burger وهي عبارة عن قطعة لحم مشوية مع ريحان، صوص بلسميك وجبنة موتزاريلا، إلى جانب وجبة The Bulldog burger وهي عبارة عن قطعة لحم مشوي مع البيكون وقطعة أناناس مشوي، وصلصة بولدوج الخاصة وشيدر أحمر.

BunNBun


تناول سندوتش البرجر على مزاجك من أسباب السعادة، ليكون ذلك شعار المطعم "Create Your Happiness" لأنك ببساطة تختار مكونات السندوتش بنفسك، والخطوة الأولى هو اختيار قطع اللحم، قطعة أو اثنين أو ثلاثة.

 

أما الخطوة الثانية فهي اختيار الصوصات؛ ولديهم أكثر من 6 أنواع صوصات مختلفة "الرانش- الباربكيو - هاني مسترد - سبايسي أو تشيز صوص"، والخطوة الثالثة لاكتمال السندوتش هي الإضافات، والتي تتكون من "مشروم - بيكون - تركي مدخن - أصابع الموتزاريلا- بيبروني وبيف حار".

يقدم مطعم BunNBun  بشيراتون أنواعًا عديدة من سندوتشات البرجر والفرايد تشيكن أيضًا، وهو من المطاعم التي ستغير فكرتك عن البرجر والفرايد التشيكن، لأنه ليس لديه منيو ثابت، فما عليك سوى اختيار كمية البرجر في السندوتش سواء كان قطعة أو اثنين أو ثلاثة، ثم اختيار الصوص المفضل والإضافات المختلفة بنفسك لصنع سندوتش من اختراعك.

Gigi Burger Bar


مطعم GiGi بالشيخ زايد هو المطعم الأمثل لتستمتع بتناول البرجر الأمريكي الكلاسيكي والمشروبات اللذيذة في نفس المكان مع أصدقائك، ويمنحك مطعم Gigi خيارات برجر أكثر مما تتخيل مع جو عام مليء بالترفيه.

ويمكنك صنع سندوتش البرجر الخاص بك على حسب رغبتك، من اختيار نوع الخبز واللحم والجبن المُفضل لكم سواء إيمنتال، شيدر، موتزاريلا، جبن ماعز، أو فيتا، وإضافة إي مكونات أخرى إلى الساندوتش من صلصة الباربيكيو، الثومية وصوص الفلفل الأسود إلى إضافة البيض أو حلقات البصل، البيكون والمشروم، مع الاستمتاع بالمقبلات مثل"Gigi's Plex" المكون من صوص اللحم المفروم مع البطاطس والجبنة والبيض.
Bulldog Burger سندوتشات البرجر من Bulldog Burger
Bun N Bun Bun N Bun
Gigi Burger Bar Gigi Burger Bar

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022