leftlogo

لو ساكن في التجمع أو الشيخ زايد ولا المعادي.. سندويتش البرجر هينقذك من الجوع

A A A
سندويتش برجر
تناول البرجر

كثير من يعشقون البرجر بالصوصات والإضافات المختلفة، فيمكنك الاستمتاع به في عدة أماكن مختلفة قريبة.. فريق "Food Today" يرشح لك مطعم متخصص في البرجر في عدة أماكن منها بالتجمع الخامس، الشيخ زايد والمعادي، كما يمكنك اختيار مكونات السندوتش بنفسك في مطعمين منهما.

Bulldog Burger في التجمع الخامس


ستجد لكل مطعم طبقا أو اثنين يتميز بهما عن الآخرين، وإليك أفضل سندوتشات موجودة في Bulldog burger، في البداية يمكنك طلب صوص البلسميك وهو صوص غريب ولكن يستحق التجربة، وأيضا وجبة Bazel burger وهي عبارة عن قطعة لحم مشوية مع ريحان، صوص بلسميك و جبنة موتزاريلا.

 

إلى جانب وجبة The Bulldog burger وهي عبارة عن قطعة لحم مشوي مع اللحم المقدد وقطعة أناناس مشوي، وصلصة بولدوج الخاصة وشيدر أحمر أما إن كنت من محبي المكسات الغريبة The Epic Corn فيقدمونه مطهوا بطعم مميز، وهو عبارة عن قطعة لحم مع الذرة الحلوة والصوص الحار.

كما يتيح المطعم إمكانية اختيار مكونات السندوتش بنفسك، فمثلًا أول خطوة تختار إن كنت تريد برجر أو هوت دوج، والخطوة الثانية، يمكنك اختيار الإضافة الأولى "طماطم، خس، بصل، خيار مخلل، كاتشب أو مسطردة" ويمكنك اختيار أكثر من إضافة، أما الخطوة الأخيرة والأهم فهي اختيار نوع الجبن الخاص بالسندويتش.

Gigi Burger Bar في الشيخ زايد


مطعم جيجي هو المطعم الأمثل لتستمتع بتناول البرجر الأمريكي الكلاسيكي والمشروبات اللذيذة في نفس المكان مع أصدقائك، ويمنحك مطعم Gigi خيارات برجر أكثر مما تتخيل مع جو عام مليء بالترفيه.

ويمكنك أيضًا صنع سندوتش البرجر الخاص بك، على حسب رغبتك، من اختيار نوع الخبز واللحم والجبن المُفضل لكم سواء إيمنتال، شيدر، موتزاريلا، جبن ماعز، أو فيتا، وإضافة إي مكونات أخرى إلى الساندوتش من صلصة الباربيكيو، الثومية وصوص الفلفل الأسود إلى إضافة البيض أو حلقات البصل، البيكون والمشروم، مع الاستمتاع بالمقبلات مثل"Gigi's Plex" المكون من صوص اللحم المفروم مع البطاطس والجبنة والبيض.

Lucille’s Burger في المعادي


Lucille's ليس مجرد مطعم يقدم سندوتشات البرجر، بل يمكن اعتباره مملكة البرجر بالمعادي، وتعود علامته التجارية لأمريكا، فهو أحد فروع سلسلة مطاعم أمريكية شهيرة تتخصص في تقديم سندوتشات البرجر.

 

ومنذ افتتاحه في مصر اعتاد الابتكار فيما يقدمه من وجباته المختلفة، إلى جانب قطعة اللحم الضخمة المتبلة والمطهوة بعناية، والتي تجعل سندوتش البرجر لدى مطعم Lucille's تستحق لقب أفضل برجر في مصر، وفقاً لتصنيف المجلة الأمريكية Time Magazine، وهو اللقب الذي حصل عليه المطعم عام 2017، ولم يتغير مستوى سندوتش البرجر لديهم حتى الآن، بل شهدت تلك السنوات التي حصل خلالها على اللقب تطويراً مستمراً على المنيو.

برجر من Bulldog برجر من BullDog

Gigi Burger Gigi Burger

مطعم Lucille’s مطعم Lucille’s


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022