leftlogo

اعمل شوبينج وسيب الأكل علينا.. دليلك لمطاعم مول مصر

A A A
مول مصر
مول مصر

إن مررت بمول مصر مدينة السادس من أكتوبر ستجدد عدد من المطاعم الرائعة بداخله، لتستمتع بتناول الأكلات الشهية مع أصدقائك بعد التسوق بين المتاجر أو الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة في المكان، فمهما كان ذوقك في الأكل ستجد ما يناسبك بين الباست والفطائر أو الأكل اللبناني وأسياخ الشاورما اللذيذة.

Desoky and soda


إن كنت من مُحبي الباستا فيُمكنك أن تستمتع بتجربة مختلفة في مطعم "دسوقي آند صودا"، ويُمكنك الاستمتاع بباستا فراخ كريسبي مع الجبنة السايحة، أو تشيكن باستا بكريمة البيستو، ولديهم أيضًا نجرسكو بالفراخ، ومكرونة كباب حلّة، ومكرونة جبنة سايحة سجق.

 

وبجانب ذلك يقدم المطعم فطائر حلوة مختلفة منها فطير باترويتش، وفطير رأس البر الذي يتكون من مهلبية وقشطة ومربى وجوز الهند ومكسرات، بالإضافة إلى فطير فراولة بالكاسترد.

Labash


في مطعم لبش في مول مصر الأكلات قادرة على تغيير مفهومك عن تناول الشاورما والأكل بالشوكة والسكينة، وعندما تدخل المطعم يقوم العامل بفرش الطاولة بورق من الكرتون حتى تأكل على راحتك دون تقييد، لتستمتع بأسياخ ساخنة من الشاورما والبرجر والأكلات المتنوعة، حيث يقدم الطعام في "لبش" على "سيخ" في شواية كهربائية صغيرة أشبه بشوايات الشاورما.


ويُمكنك تشغيل الشواية للحصول على طعامك ساخنًا أكثر، ويُقطع بالسكين لتحصل على شرائح، وليس طبق أو سندوتش، لتستمتع بسيخ شاورما اللحوم أو الفراخ مع بعض "التحابيش" الخاصة بالمطعم وهي كمية كبيرة من البطاطس المحمرة والمخلل والعيش، مع المزيد من الصوصات مثل الكاتشب، المايونيز، الهريسة، التومية، والتومية الحارة، بجانب أن الكوكاكولا "ريفيل"، أي يمكنك إعادة ملئها مجانًا حتى الانتهاء من وجبتك.

بيت العز

تتنوع أصناف المعجنات في مطعم بيت العز اللبناني المتواجد في مول مصر لتشمل المناقيش مثل منقوشة الزعتر الشهيرة والمكونة من مزيج زعتر لبناني مع سمسم محمص وسماق وتُقدم مع خضروات، أو منقوشة البسطرمة والجبنة، التي تحتوي على مزيج من الجبن اللبناني والبسطرمة لتُقدم مع الجرجير.

 

كما يمكنك الانتقال إلى فطائر السبانخ المميزة بالطماطم، البصل الأحمر والليمون، أو يمكنك الاستمتاع بـ"فخارت جبنة" بمزيج من جبن الفيتا، الحلومي، القشقوان، الموتزاريلا وريحان.

إن كنت من عشاق اللحم ففيليه اللحم من بيت العز سيجعلك تقع في عشقه أكثر، لتستمتع بشرائح رقيقة من فيليه بقري مُقدمة مع ثوم، صلصة ليمون، أرز وبطاطس، كما يمكنك الاستمتاع بطاجن أم العز المكون من لحم مع البصل، الجزر، المشروم وصلصة خاصة، ويُقدم مع أرز الشعيرية اللذيذ.
 مطعم دسوقي اند صودا

 تناول الطعام في مطعم لبش

 تناول الطعام في مطعم بيت العز


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022