leftlogo

افطر أكل شرقي وغربي في P8 Eatery مع صحابك وعيلتك.. ومتفوتش منيو رمضان

A A A
happy-young-friends-group-having-lunch-at-home-ea-2021-09-01-00-19-02-utc
مطعم
هل تتخيل تناول وجبة الإفطار في إحدى فيلل مصر الجديدة التاريخية؟ بالطبع سيكون للإفطار مذاق مختلف خاصة مع توافر أجواء رمضانية مميزة، وهذا ما يوفره مطعم  P8 Eatery"، بالإضافة إلى منيو مخصص للإفطار مليء بالأطعمة المتنوعة ومنيو سحور شرقي لذيذ، لتستمتع بالأجواء الرمضانية والطعام الشهي مع إمكانية قضاء وقت ممتع في غرف الألعاب في المطعم وتجربة البلاي ستيشن والإكس بوكس.

إفطار P8 Eatery

الإفطار في مطعم P8 Eatery يضم تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية والغربية، بجانب المشروبات الرمضانية المختلفة والأطباق الجانبية والسلطات من سلطة خضراء، كول سلو، مخلل، طحينة وسلة خبز، لتبدأ بالاستمتاع بشوربة فراخ كريمة أو شوربة الخضار، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية الكاملة في منيو المطعم والتي سنشرحها إليك في السطور التالية.

الأطباق الرئيسية


يضم منيو الوجبات الشرقي مشاوي وأكلات مصرية أصيلة، فيمكنك الاستمتاع بأطباق مثل الشيش طاووق، فرخة مسحب، كفته مشوية، كباب و كفته، ورقة لحمه، مشنكاح، سمان محشي، ومكس جريل، لتقدم جميع الأطباق مع أرز بالخلطة او مكرونة ورقاق باللحمه مقرمش ولذيذ، وبطاطس، سلطة و طحينة.
أما أطباق الوجبات الغربي من مطعم P8 Eatery فتضم تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية واللذيذة، فيمنكك تناول كوردن بلو مكون من دجاج مقلي محشو بالجبن والتركي المُدخن، جريلد تشيكن، تشيكن مادنس، تشيكن بيكاتا بالصوص المميز، إسكالوب أو فيلية تورنيدو، وتقدم جميع الوجبات مع باستا ريد صوص أو وايت صوص، موتزاريلا استكس، تشيكن استريبس، بافلو وينجز، بطاطس مقلية وسلطة كول سلو.

سحور شرقي


وجبات السحور في المطعم شرقية أصيلة، ليبدأ السحور في مطعم P8 Eatery وتختلف الكميات من وجبة إلى أخرى، ويضم المنيو 4 وجبات سحور لذيذة، تتكون أول وجبة من فول، بيض، بطاطس مقلية وسلطة وعيش بلدي، أما في باقي الوجبات يُضاف طبق جبنة وطعمية، مع اختيار نوعية الفول والبيض.
العنوان: 4 شارع شبين خلف مستشفى capital - ميدان صلاح الدين - مصر الجديدة.

p8 5 أكلات P8 Eatery

منيو p8 منيو P8 Eatery

p8 1 الإفطار في المطعم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022