leftlogo

افطر سندوتشات بط ونعام في «Zoos» مع صحابك وعيلتك.. ومتفوتش عروض رمضان

A A A
مطعم Zoos
مطعم Zoos
البط والنعام والستيك دلوقتي ممكن تأكلهم في سندوتش من مطعم "Zoos" الذي غير مفهوم السندوتشات في مصر، فهو يعد المكان المثالي لعشاق اللحوم للاستمتاع بسندوتشات البط والنعام والبرجر وجميع أنواع اللحوم، ففكرة المطعم في الأساس قائمة على تقديم سندوتشات "steak" عالية الجودة وطريقة تسويتها الجوسي ومذاقها اللذيذ، أما عن سندوتشات النعام فهي متميزة بلحمها الطري المختلف عن لحوم الطيور الأخرى.

Zoos في رمضان

لإن رمضان يحب "اللمة"، فلا يوجد أفضل من تجمعات الأصدقاء والعائلة حول مائدة الطعام اللذيذ، لذا يقدم مطعم "Zoos"  عروض رمضان المتميزة للاستمتاع بأحلى سندوتشات الـ"ستيك" والبرجر مع عصائر رمضان وحلويات شرقية في فرع تيفولي بلازا فقط، تعرف على عروض المطعم في السطور التالية.

عروض Zoos


عرض "الفانوس" ويتكون من 2 ساندويتش ستيك مشوي وجوسي، مع 2 ساندويتش برجر من اختيارك، بجانب 4 عصير من اختيارك و4 أطباق جانبية مع 4 أطباق حلويات رمضانية بسعر 460 جنيه.
عرض "لمة رمضان" بسعر 365 جنيه ويحتوي على 4 ساندويتشات برجر من اختيارك، بيبسي عائلي و4 أطباق جانبية مع 4 أطباق حلويات رمضانية.
عرض "وحوي" ويتكون من 3 ساندويتش برجر، بيبسي عائلي و3 أطباق جانبية مع 3 أطباق حلويات رمضانية بسعر 285 جنيه.
عرض "زينة رمضان" للكابلز، ومن ساندويتشين برجر من اختيارك، 2 عصير، و2 أطباق جانبية مع 2 أطباق حلويات رمضانية بسعر 208 جنيه.

منيو Zoos


ستجد في مطعم zoos العديد من الساندويتشات المُميزة التي لن تجدها في أي مكان آخر بهذا الطعم، منها سندوتش بلحم البط وصوص الخردل بالعسل، وسندوتش بشرائح لحم النعام، ولحم الديك الرومي، أما إن كنت تُحب المفاجآت، فسندوتش"Hidden Vhameleon Burger"سيكون مناسبا، فهو برجر بخلطة وطريقة سرية عليك اكتشافها بنفسك عندما تطلبُه، هكذا مكتوب بجانب صورته في المنيو، وننصحك بألا تُفوت تجربة البرجر بلحم النعام من Zoos، وهو مُحضر من لحم النعام مع حلقات بصل مقلية ومشروم وجبن الشيدر، أو ساندوتش "سويتي لحم النعام" المكون من شرائح لحم نعام مشوي مع البصل المكرمل، وصوص دبس الرمان والخيار المخلل وصوص الشطة الحلوة.

العنوان: Pavilion Park وصلة دهشور - الشيخ زايد.
تيفولي بلازا، مدينة نصر.

zoos برجر مطعم Zoos

مطعم Zoos مطعم Zoos

عؤض Zoos عروض رمضان من مطعم Zoos

275015986_146118017867567_3641329754850811637_n ساندويتشات مطعم Zoos

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022