leftlogo

افطر على النيل في الزمالك بفيو وطعام رائع.. تاكل في River Bank ولا Beja

A A A
مطعم River Bank
تناول الطعام في مطعم River Bank

الڤيو الرائع والأجواء المريحة والطعام الجيد إذا اجتمعوا في مكان واحد، ستستمتع بليلة مثالية مع أصدقائك أو عائلتك، وبالطبع لا يوجد ما هو أروع من فيو النيل بين شوارع القاهرة المزدحمة، وبخاصة في منطقة الزمالك الراقية، ولكي تحصل على تلك الأمسية الرائعة ففريق "Food Today" جمع إليك بعض المطاعم المتميزة على النيل في منطقة الزمالك.

River Bank

يقدم مطعم "ريفر بنك" منيو مُتنوع جدًا بين الأطباق الرئيسية، الركن الشرقي، المشاوي، السندوتشات، البيتزا، والباستا الإيطالي، وهذا التنوع يأتي مع ضمان أنك ستجد ما تُريد وتتناول أكلتك المفضلة المُحضرة بجودة وإتقان.


ومن الأطباق الرئيسية في المطعم، "اسكالوبيني الا ميلانيز"، وهي لحم بتلو مُتبل بالبقسماط اليوناني، وتُقدم مع البطاطا الحلوة، وصوص التارتار، والخضار المشوي، ولعشاق السي فود يُقدم المطعم أطباق الجمبري أيضًا بطرق مختلفة، لكن أفضلها هو الجمبري المشوي والمحضر في  صوص الكابوريا، فطعم الكابوريا ستشعر به داخل قطع الجمبري، وهي فكرة مُختلفة وجديدة، ويُقدم مع الأرز الياباني، والخضار السوتيه.


أما الركن الشرقي، فهو يضُم أطباق الستيك، والكوردن بلو الغارق في الجبنة السايحة، والميلانو تيشكن، وهو طبق من الرومي المُدخن في جبن الموتزريلا، مع صوص الريحان الذي يُعطي طعم ورائحة مُميزة للطبق.

The Mood

بجانب المنيو الرئيسي وأطباق المطعم اللذيذة، يقدم مطعم "The Mood" في الزمالك منيو رمضان مليء بالأطباق الشهية من المشاوي والأطباق الغربية، بجانب بوفيه مفتوح للشوربات، السلطات، المقبلات، الحلويات والمشروبات الرمضانية.


ويضم ركن الشوربة العديد من الأنواع المختلفة مثل؛ شوربة كريمة بالفراخ والمشروم، شوربة كريمة مشروم ولسان عصفور، بينما تتنوع السلطات لتشمل سلطة الفتوش والتبولة اللبنانية، تشيكن سيزر وجريك سلاد، أما عن الأطباق الجانبية فتحتوي على مقبلات باردة من ورق عنب، سلطة حمص، حمص فستق، متبل، تومية، بابا غنوج، طحينة ومخللات، وتضم المقبلات الساخنة سمبوسك لحمة وجبنة، سلطة بطاطا حارة، كبيبة مُقرمشة، سبرينج رولز خضار أو سبرينج رولز جبنة وبسطرمة ونقانق دبس رمان.

أما الأطباق الرئيسية فتتنوع لتشمل أطباقا عديدة من تشيكن سوبريم، تشيكن ذا موود، ورقة لحمة بالبطاطس، ورقة سجق، جريلد فيليه ووايلد سالمون، أما لعشاق المشاوي فيقدم المطعم مشاوي متنوعة من أسياخ الكفتة المشوية، شيش طاووق، مسحب، ريش، ميكس جريل وكباب وكفتة، لتقدم جميع الأطباق مع الأرز وخضار سوتيه.

Beja

حقق مطعم "Beja"معادلة الطعام الجيد والفيو الرائع، والمزج بين المطبخ المصري والتركي، فستجد في منيو المطعم أشهى الأكلات المصرية واللبنانية بدايةً من الشوربة، حيث يوجد منها شوربة دجاج بالكريمة والطماطم الشهية والعدس، كما يوجد ألذ أصناف المقبلات والسلطات ومنها الفتوش والجبنة مع الطماطم، ولا سيما المنقوشة التي تُحضر بجميع المكونات مثل الزعتر والجبنة والسجق، بالإضافة للكبة اللبنانية والسمبوسك، والممبار، والحلوم المشوي، والبطاطا المحمرة اللذيذة.


أما عن الأطباق المصرية الأصيلة المتنوعة أيضًا، فيوجد الأرز المطبوخ في الفرن مع الدجاج أو الحمام، والملوخية الشهية مع الدجاج والأرز، كما تجد طاجن العكاوي وطاجن البامية مع كرات اللحم، وطاجن لسان عصفور بمكعبات اللحم، والمسقعة التي يتم تحضيرها بأشهى الوصفات مع لحم الخروف، بالإضافة للفتة مع الموزة، والدجاج الشركسي، والمكرونة بشاميل، أما المشويات فننصحك بتجربتها في زيارتك القادمة، ومنها الكفتة المشوية، وشيش كباب، وشيش طاووق، والدجاج المسحب، وشرائح لحم الضأن.

أطباق من مطعم River Bankأطباق مطعم River Bank

The moofمطعم "The Mood"

bejaديكور مطعم "Beja"

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022