leftlogo

افطر مع السندريلا والغدا مع نيللي كريم في مطاعم نجوم الفن

A A A
group-of-young-beautiful-people-sitting-in-a-resta-2021-08-28-08-33-40-utc
تناول الطعام في المطعم

تناول الطعام الشهي يستطيع إسعادنا بالتأكيد، لكن تناوله مع أحد نجومنا المُفضلة يضاعف هذا الشعور السعيد، وفريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم المميزة التي يمكنك فيها تناول الأكلات الشهية من الأكل العالمي والأطباق الغربية، إلى المشاوي والأكل الشرقي المختلف، كل ذلك مع فرصة مقابلة نجمك المُفضل بداخل المطعم.

Vintage


قبل الدخول لوصف أطباق منيو مطعم Vintage علينا الحديث عن جمال الشكل الذي صمم به المنيو، فهو يشبه ورق الجرائد القديم الأبيض والأسود، وفي كل صفحة منه ستجد صورة لنجم من نجوم الزمن الجميل.

 

فمثلا في منيو السموزي ستشاهد جمال "سعاد حسني" وهي تشرب عصيرها المفضل، وفي منيو الأورينتال ستجد "شادية" جالسة على الكرسي وتأكل من طاجن، وهو منيو مبهج مليء بالأكلات الشرقية الأصيلة مثل الممبار، طواجن ورق العنب بالكوارع، طاجن ملوخية، وننصحك بتجربة طاجن الأرز المعمر بالحمام، كما أن الشركسية بالدجاج من الأصناف المميزة هناك أيضا.


ومن الممكن أن تقابل أحد نجومك المفضلين المترددين على المطعم بصفة مستمرة، ومنهم النجمة روبي والنجوم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وغيرهم من مشاهير الفن الذين يترددون على المطعم بصورة مستمرة.

أبو عمر


المشاوي والأكل المصري على أصوله يمكنك الاستمتاع به في مطعم "أبوعمر" بالتجمع الخامس الذي سيكون مكانك المُفضل، حيث تجد قائمة طعام متنوعة بها العديد من الأكلات المصرية من المشويات والملوخية والطواجن المتنوعة، بالإضافة إلى الحمام المحشي وورق العنب المُقرب لقلوب المصريين، لتستمتع بليلة رائعة في أجواء مصرية أصيلة.

كما يتردد العديد من المشاهير على مطعم "أبوعمر" بسبب جودة الطعام والمذاق الرائع، حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام المصري ومقابلة النجوم في مكان واحد، ومن مشاهير كرة القدم الذين يترددون على المطعم محمد أبو جبل، إسلام محارب، عصام الحضري، على جبر، أحمد الشيخ، ياسر أبراهيم، أفشة وكهربا، أما عن نجوم الفن فتتردد عليه الفنان هبة مجدي، أحمد التهامي، محمد ثروت، محمد نور، كريم فهمي، هاجر أحمد وعبير صبري.


L’Avenue


يقدم المطعم أطباق عالمية متنوعة من الفرنسية والإيطالية والآسيوية، فستجد منيو متنوعا يجمع أشهى الأطباق مثل لحم البقر المتبل مع جبن البارميزان زيت الزيتون، سكالوب مع الشمندر، سلمون وتونا مع صوص التارتار، بالإضافة لمجموعة كبيرة من المأكولات البحرية والمشويات، وألذ أصناف المقبلات ومنها كرات الدجاج، سلمون مدخن، تونة متبلة مع خضار. 

كما لاقى المطعم إقبالا كبيرًا من رواد مدينة الشيخ زايد ونجوم الفن، بسبب الأجواء الرائعة والأطباق الشهية، وأصبح الوجهة المُفضلة لبعض النجوم، واعتاد الهضبة عمرو دياب على قضاء بعض الوقت هُناك، فظهر في أكثر من مناسبة بالمطعم، وهو من الأماكن المحببة للنجمة نيللي كريم، فهي تتردد عليه من حين لآخر برفقة أصدقائها للاستمتاع بأشهى الوجبات ولقضاء سهرة رائعة، كما يظهر الفنان تامر هجرس بشكل مستمر هناك، بالإضافة للنجمة شيرين رضا، التي ظهرت هناك في أكثر من مناسبة.

WhatsApp Image 2022-07-17 at 4.01.37 PM النجم احمد فهمي في vintage

حمادة هلال وأحمد التهامي في أبوعمر حمادة هلال وأحمد التهامي في "أبوعمر"

 عمرو دياب في L’Avenue


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022