leftlogo

مطاعم Walk of Cairo هتعمل شوبينج وتاكل مع النجوم في زايد

A A A
group-of-friends-outdoors-wearing-coats-and-scarve-2021-12-14-21-50-09-utc
تناول الطعام

على الرغم من أن Walk of Cairo يعتبر من الأماكن الجديدة في الشيخ زايد، إلا أنه أصبح من أكثر الوجهات المحببة لدى سكان ورواد زايد، كما يتردد عليه نجوم الفن والرياضة، خاصةً وأنه يضم العديد من الأنشطة المتنوعة في مكان واحد، مثل التسوق والأماكن الرياضية والمطاعم العالمية، لتستمتع بكل ذلك في مكان واحد.

Mario’s Truck


عربية أكل مستوحاة من التراث الإيطالي، تضم أطباق متنوعة مصنوعة يدويًا بلمسة عصرية، هذا ما ستجده في Mario’s Truck، على الرغم من العربة الصغيرة التي تبدو مخصصة للوجبات "السريعة جدًا" إلا أن قائمة الطعام في "ماريو" عامرة بالأصناف، التي تنحصر بين سندوتشات البرجر والسي فود.

 

إلى جانب المشروبات المميزة كالميلك شيك، يمكنك طلب "دبل مابل بيكون برجر" وهو عبارة عن شريحة برجر سماش، لحم بقري مقدد، جبنة شيدر حمراء مع بصل أحمر وخس، وأيضًا يحتوي السندوتش على صلصة المايو الحارة.


أما عن السي فود، فيمكنك تجربة الكالماري رول، وهي عبارة عن كاليماري مقلي، مع الرانش والخس ومزيج من الجمبري والكافيار، ويمكنك بعد الأكل تناول الشاي بالنعناع، أما أثناء الدفع يقدم الموظفون لك الآيس كريم، وعلى الرغم من عدم وجود الايس كريم في القائمة، إلا أن أغلب زوار المكان يذهبون من أجله.

L’Avenue


في طبق واحد يمكنك الحصول على النكهات الفرنسية والإيطالية والآسيوية، هكذا يروج مطعم L’Avenue لنفسه، والذي وصل من بيروت إلى مصر لينقل ثقافة المطبخ العالمي، فستجد منيو متنوعا يجمع أشهى الأطباق مثل لحم البقر المتبل مع جبن البارميزان زيت الزيتون، سكالوب مع الشمندر، سلمون وتونا مع صوص التارتار، بالإضافة لمجموعة كبيرة من المأكولات البحرية والمشويات، وألذ أصناف المقبلات ومنها كرات الدجاج، سلمون مدخن، تونة متبلة مع خضار. 

كما لاقى المطعم إقبالا كبيرًا من رواد مدينة الشيخ زايد، بسبب الأجواء الرائعة والأطباق الشهية، وأصبح الوجهة المُفضلة لبعض النجوم، واعتاد الهضبة عمرو دياب على قضاء بعض الوقت هُناك، فظهر في أكثر من مناسبة بالمطعم، وهو من الأماكن المحببة للنجمة نيللي كريم، فهي تتردد عليه من حين لآخر برفقة أصدقائها للاستمتاع بأشهى الوجبات ولقضاء سهرة رائعة، كما يظهر الفنان تامر هجرس بشكل مستمر هناك، بالإضافة للنجمة شيرين رضا، التي ظهرت هناك في أكثر من مناسبة.

Kazouza


يملك الفنان عمرو يوسف سلسلة مطاعم كاملة، والتي تحمل اسم كازوزة، وتقدم أكل الشارع لكن بجودة مميزة، ليكون المطعم وجهتك المفضلة إذا كنت تبحث عن تجربة طعام شارع أصيلة ونظيفة، فبجانب أنك ستستمتع بطعم سندوتش كبدة جديد ومختلف، ستجد نفسك وسط مكان وأجواء مستوحاة من الطراز المصري الأصيل.

 

وسيعيدك المكان إلى أجواء القاهرة القديمة، وتجد في المطعم منيو متنوع يحتوي على جميع الأكلات الشرقية الأصيلة ومنها الطعمية، الحواوشي والفطير المشلتت، كما أن لديه منيو ثابت لا يتغير للفطار، وهو عبارة عن فول وطعمية وجبنة، ولكن ننصحك أيضًا بتجربة الفطير الشرقي والكبدة الإسكندراني والسجق والحواوشي الإسكندراني، ولا يفوتك المخللات وسلطة البابا غنوج.
290551654_408977911282811_3395515864310255809_n Mario's Truck

 عمرو دياب وأصدقائه في L’Avenue

Kazouza سندوتشات من Kazouza


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022