leftlogo

افطر واتسحر في أجواء رومانسية.. جرب «Itelucci» أو «Latino» والفيو على النيل

A A A
FB_IMG_1650824591249
Itelucci

إذا كنت ترغب في الفطار مع أصدقائك أو شريكة حياتك في مكان مُميز من حيث الديكورات والأكل، فيُرشح لك Food Today مطعم Itelucci و Latino للحصول على فطار مُميز، حيث يمكنك أن تستمتع بفطارك على النيل في Latino أو مع اختيارات Itelucci المُميزة على الفطار، تعرف على ترشيحاتنا واستمتع بالفطار والسحور هُناك.


اختيارات كتير للفطار في Itelucci 

في Itelucci يُمكنك أن تحصل عل أكثر من طبق رئيسي مع مجموعة من المُقبلات وأطباق الشوربة والعصائر الرمضانية المميزة، فبعد أن تبدأ فطارك بشوربة لسان العصفور أو شوربة الخضار، ومع السمبوسك بالجبنة واللحمة وكبدة الفراخ وورق العنب، يُمكنك أن تبدأ في طبق رئيسي من اسكالوب بانيه، دجاج مسحب، دجاج توركابي، بيكاتا لحمة، ريش ضاني، ورقة فراخ، شيش طاووق، دجاج بالمشروم، ورقة لحمة، أو فتة بلدي.

 

وتُقدم الأطباق الرئيسية مع اختيارك من الأرز أو البطاطس البيوريه أو البطاطس المحمرة، مع مشروبك الرمضاني سواء خروب، قمر دين، كركديه، دوم، عرقسوس، سوبيا، ومن الطواجن فإن Itelucci لديه طاجن الخضار باللحمة أو البامية باللحمة، ولحمة بالبصل وطاجن عكاوي أو ملوخية أيضًا، وجميع الطواجن تُقدم مع أرز وعيش، وإذا كنت تُحب السجق الإسكندراني والكوبيبة والسمبوسك فستجد كل ذلك وأكثر في جانب المُقبلات لتبدأ بها أكلك.

تتسحر إيه من Itelucci؟

السحور في Itelucci متنوع بين السحور الثقيل والتقليدي، فإذا كنت من مُحب سحور الأكيلة يُمكنك أن تطلب صدور فراخ أو شيش طاووق أو فراخ مسحب والتي تُقدم مع أرز أو فرايز أو بطاطس بيوريه، ويالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تطلب وجبة سحور اتيلوتشي الأورينتال من فول وطعمية وبيض مسلوق أو أومليت أو سكرمبلد مع جبنة بالطماطم وبطاطس وزبادي وعيش بلدي بـ145 جنيه.

 

ويُمكنك إضافة خضروات إلى سحورك، جبنة شيدر، جبنة كيري، أو بسطرمة، أو المزيد من أطباق الفول والطعمية والبطاطس، أما الحلو في Itelucci فيُمكنك أن تتذوق قمر الدين بالمكسرات وأرز بلبن بالمكسرات وبسبوسة بالقشطة أو كنافة بالمانجو أو النوتيلا، وإذا كنت من مُحبي الحلويات الشرقية مثل بلح الشام، البسبوسة، رموش الست، الجلاش، ستجد كل ذلك في مطعم "إتيلوتشي".

افطر في Latino واتبسط بالفيو

في لاتينو يُمكنك الاستمتاع بالفطار "أوبن بوفيه" مع "فيو" رائع يطُل مباشرة على النيل، ويُمكنك أن تجد مشويات رائعة مثل الشيش طاووق مع التومية والليمون، بجانب البطاطس المشوية وخبز أنطاكي التُركي، وصدور الدجاج المشوية على الفحم مع صوص دبس الرمان والاسكالوب بانيه من أطباق الفراخ الرائعة للغاية ولا تُفوت تجربته لأنه يستحق.

 

وهناك 3 أطباق أخرى نرشحها لك من أطباق لاتينو المُميزة والرائعة والشهية جدًا، وهي كفتة الخشخاش أشهر الأكلات في لبنان، وتُحضر مع صوص الطماطم المشوية بنكهة الثوم الحار، بالإضافة إلى كباب الكرز وهو كفتة مشوية، مع صوص الكريز الذي يُعزز الطعم، أما لو كنت تُحب السمان فاستمتع بلحم السمان المشوي وبحشوة الكفتة الحلبية وتتبيلة طيّبة من الزعتر وزيت الزيتون.

لو نفسك في سحور على النيل جرب Latino

إذا كنت تُريد سحورًا مختلفًا على النيل فاختار ما تُريد من أطباق السحور المختلفة من الفول والفلافل والبيض والسلطات الشهيّة، أو أطباق مُختلفة للبيض يُمكنك اختيار ما تُفضل بين الأومليت، والاسكرمبل، والبندكت الذي يُحضر بطريقة البوشيه وعليه قطعتين من الخبز والسبانخ السوتيه، وتختار بين شرائح الرومى المدخن أو السالمون المدخن أو البيف بيكون معه، بجانب صوص الهولنديز.

 

وبجانب ذلك يُمكنك الاختيار العديد من المعجنات الشهيّة، كالمناقيش اللبنانية بالزعتر، اللبنة، الجبنة، اللحم المفروم، التركي المدخن وجبن الموتزريلا، أو باللبنة مع السمسم والزعتر، وأيضًا يمكنك طلب البرك بالبسطرمة أو السجق أو الجبن مُناسبة للفطار.

FB_IMG_1650824597081أطباق Itelucci

FB_IMG_1650824588501طاجن من Itelucci 


FB_IMG_1650824555570شيش طاووق من لاتينو
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022