leftlogo

أول مطعم تايلاندي في مصر

الأكل الآسيوي مش زي بعضه.. المنيو التايلاندي يكسب في Sabai Sabai

A A A
Sabai Sabai
Sabai Sabai

هل جربت المطبخ التايلاندي من قبل؟ إن كنت لا تعرف الكثير عنه فنؤكد لك أنه بات له شهرة كبيرة في الوطن العربي، بل وتم تسجيل حوالي 7 أطباق من هذا المطبخ في قائمة أفضل 50 طبقًا حول العالم، وتعتمد الأكلات التايلاندية على الأرز بنكهاته المختلفة، والأطباق الخفيفة مع مكونات عطرية ونكهات حارة، ومعروف عن المطبخ التايلاندي تميزه بالطعم الحار والتوازن حيث يعمل على إثارة الحواس الأساسية الخمسة في كل طبق أو وجبة، ويتواجد المطعم بـ3 فروع في الزمالك والشيخ زايد ومدينة نصر.

Sabai Sabai أول مطعم تايلاندي في مصر

شيف Sabai Sabai
انتشرت المطاعم التايلاندية في مصر بشكل ملحوظ، ولكن يظل "Sabai Sabai" أول مطعم تايلاندي في أرض مصر، وأصبح يمتلك الآن 3 فروع في الزمالك، ومدينة نصر في مول سيتي ستارز، وفي الشيخ زايد بـ مول جاليريا 40، وبذلك استطاع المطعم أن يلبي جميع احتياجات رواده فى عدة مناطق، وإن كنت ترغب في زيارة المطعم أو تجربة أشهى الأطباق التايلاندية، ففي السطور التالية سنوضح لك أفضل الاختيارات في منيو Sabai Sabai.

منيو Sabai Sabai

Sabai Sabai Soups
Sabai Sabai ستجد فيه ما تشتهي من الأكلات الآسيوية، مع مجموعة واسعة من الأطباق التايلاندية اللذيذة، وسيجد عشاق الأطباق الصينية قائمة متنوعة للاختيار من بينها لفائف النودلز الزجاجية والمعروفة أيضًا بـ السيلوفان، المحشوة بالخضروات المقرمشة.



أطباق Sabai Sabai
من بين المقبلات ستجد سبرينج رولز على الطريقة التايلاندية، وفطيرة السمك المقلية مع الكاري وأوراق الليمون، ولفائف الدجاج مع الخضار والنودلز، وهناك أيضًا الكثير من الأكلات البحرية المقلية مثل لحم الكابوريا المقلي وجمبري مقلي مع الأعشاب التايلاندية، وسبيط مشوي، وكذلك الـ اسبارالجوس ملفوف بالجمبري ويقدم مع مشروم الشيتاكي.


أطباق رئيسية ونكهات تايلاندية أصيلة

نودلز الجمبري من Sabai Sabai
يتنوع منيو Sabai Sabai بين المأكولات البحرية، واللحوم والدجاج، وجميعها بالوصفات التايلاندية الأصيلة، كذلك يوجد أفضل الأطباق والسلطات التي تناسب متبعي النظام النباتي، ومن أشهر الأطباق والأكثر طلبًا في المطعم بين المأكولات البحرية ستجد سمكة نهاش مغطاة بصوص سويت آند ساور، ومن أشهى الأطباق أيضًا شعرية الأرز المقلية مع الدجاج أو اللحم أو الجمبري، وتقدم بعد إضافة براعم الحِلبة، أما طبق فراخ فيليه مقلية بالكاجو والذي يقدم مع صوص الصويا والمحار فلا خلاف عليه هناك.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022