leftlogo

مطابخ العالم في الشيخ زايد.. استمتع بالمشاوي والبرجر الأمريكي

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام

تشتهر منطقة الشيخ زايد باحتوائها على العديد من المطاعم المختلفة والمتميزة في مجالها، فيمكنك الاستمتاع بخروجة جميلة مع أصدقائك من خلال ترشيحاتنا لمطاعم الشيخ زايد، فإن كنت تريد تناول إفطار مميز فيمكنك الذهاب إلى "Famoso" أما للحوم والمشاوي أو المشروبات المختلفة فمطعم "بوخارست" ينتظرك، أما لتناول البرجر الأمريكي فيمكنك الذهاب إلى Good Stuff Eatery.

Famoso


مطعم "فاموسو" يقدم أطباقا من عدة مطابخ عالمية بداية من وجبات الإفطار اللذيذة ومنها البيض بالسلمون المدخن أو وجبات الغداء من البيتزا والباستا، بالإضافة إلى أطباق رئيسية ستغرق في مذاقها اللذيذ سواء أطباق اللحم أو الدجاج بالصوصات المتنوعة.

وتتسم وجبات الإفطار في مطعم "فاموسو" بالتميز والمذاق الشهي، فيمكنك تجربة "سالمون بيندكت" المكون من سمك السلمون المدخن والبيض مع شرائح التوست البني مع صوص هولانديز والشبت، ليقدم مع البطاطس الويدجز والسلطة الجانبية، أما إن كنت من عشاق أطباق البيض التقليدية فيمكنك الاستمتاع بالشكشوكة المقدمة مع البطاطس والسلطة أيضًا.

 

Bokharest


يقدم "بوخارست" في قائمته عددا من الأكلات المحببة لقلوبنا، فلو كنت من عشاق ميكس اللحوم والدجاج، فيمكنك تجربة فاهيتا كومبو بوخارست، وهي عبارة عن مزيج من اللحم التندر، صدور الدجاج، فلفل ألوان، وبصل، كما يقدم لك الكافيه "بيف بوخارست" والذي يتكون من شرائح "بيف تندر لوين" مشوية، مع شرائح تركي وبيف مدخن، شرائح تندر، ليمون، فلفل ألوان، بصل، صوص باربيكيو، ومغطي بطبقة من الجبنة.

إن كنت من محبي المشاوي، فيمكنك طلب شواية بوخارست التي تحتوي على؛ ريش، 2 كباب، 2 شيش كلاسيك، 2 كفتة، ولو كنت حائرًا بين اللحوم والجمبري فقد جمع لك بوخارست الاثنين في طبق واحد، ويسمي "فيل بوخارست"، ويتكون من؛ شرايحة لحم بتلو 200 جرام، مع جمبري، وصوص بوخارست اللذيذ.

Good Stuff Eatery


إذا أردنا التحدث عن البرجر الأمريكي بكل ما تحمله الكلمة من معني، لابد من ذكر Good Stuff Eatery، الذي يقدم لحم البقر الأمريكي الأسود بنسبة 100%، كما يعيدك المطعم إلى أجواء الخمسينات بسبب الديكورات الكلاسيكية، أما عن المنيو فيشمل أطباق البرجر الأمريكي، فإن كنت من عشاق الجبنة الشيدر، فيمكنك تجربة سندوتش "كوليتيز سموك برجر" الذي يتكون من جبنة شيدر، وحلقات البصل المقلي، وصوص باربيكيو حار، أو سندوتش "ستيك هاوس برجر"، ويوجد بداخله مشروم مشوي، وبصل، وجبنة سويسرية، وصوص خاص بالستيك.

بجانب البرجر يقدم المطعم السلطات المتنوعة، والمشروبات المثلجة مثل مارشميلو شيك، أمريكانو كوفي شيك، وفي الواقع، ننصحك بتجربة العصائر بعد الانتهاء من وجبتك لتميزها. 
الإفطار في Famoso الإفطار في Famoso

الأكل في Bokharest الأكل في Bokharest

البرجر الأمريكي في Good Stuff Eatery البرجر الأمريكي في Good Stuff Eatery


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022