leftlogo

الحلو في شيراتون النهاردة.. هتفطر في BeanNBun وتتغدى في BunNBun

A A A
croissant bean
دنش بلو بيري

هناك مقولة يُطلق عليها "HiddenGem" وعادة نشير بهذه الجملة لكل مكان جميل ولكنه غير معروف للكثير، وبالحديث عن الأماكن الجميلة والغير معروفة، Food Today يرشح لكم مكان للفطار في شيراتون "Bean N Bun" و Bean هنا تدل على جودة حبوب القهوة المستخدمة أما الـBun لها أكثر من معنى. 

Bean N Bun 

افتتح هذا المكان الذي يناسب المذاكرة والاستمتاع بأجواء الإفطار الهادئة منذ أشهر قليلة في شيراتون، والذي كان له تأثير كبير على سكان المنطقة، حيث إنه يقدم الإفطار مميز جدًا مع أنواع مشروبات ساخنة وباردة لتجعل من يومك، بداية مميزة جدًا. 

ممكن تاكل إيه في Bean N Bun 

مبدأيًا المطعم يقدم جميع أنواع المخبوزات والحلويات والمشروبات، فإذا كنت من محبي الكرواسون، لا يفوتك تجربة التركي والجبن، لأن الكرواسون هناك طري و "Fluffy" جدًا ومخبوز يوميًا.

 

أما إذا كنت من محبي البسطرمة، فيمكنك طلب البسطرمة مع الجبن، وبالتأكيد الكرواسون ما هو إلا النوتيلا أو اللوتس، بالإضافة إنهم يقدمون المناقيش بالزعتر والعكاوي أو بالبسطرمة والكيري. 


اختيارات السندوتشات محيرة

إذا كنت لا تفضل تناول الكرواسون صباحًا، يمكنك طلب أي ساندوتش من اختيارك، سواء كان روست بيف أو صدور دجاج أو سلمون. 


الحلويات بردو مهمة

سواء كان دوناتس أو تشيز كيك، ستجد لديهم جميع الأطعمة، وحتى الدنش، ولكن الدنش لديهم يقدمونه بطريقة مختلفة ليست كالمعتاد، وهي عبارة عن عجينة ملفوفة وتكون الحشو بداخلها. 

عنوان المطعم 

19 شارع الخالد بن الوليد- شيراتون. 

Bun N Bun 

بعد الإنتهاء من الوجبات الصباحية، وأعمالك اليومية، يمكنك الذهاب إلى Bun N Bun حيث الـ Smash Burger والمقبلات اللذيذة، وكل ما تشتهيه. 


Create Your Happiness هو شعار المطعم لأنك ببساطة تختار مكونات الساندوتش بنفسك، والخطوة الأولى هو اختيار قطع اللحم، قطعة أو اثنين أو ثلاثة، الخطوة الثانية هي اختيار الصوصات ولديهم أكثر من 6 أنواع صوصات مختلفة "الرانش- الباربكيو - هاني مسترد - سبايسي أو تشيز صوص".

 

والخطوة الثالثة لاكتمال ساندوتش سعادتك هو الإضافات وتتكون من "مشروم - بيكون - تركي مدخن - أصابع الموتزاريلا- بيبروني وبيف حار" وإذا كنت لا تفضل الأحجام الكبيرة أو المبالغ فيها، يقدم المطعم ساندوتش Smash burger مع الجبن وساندوتش Fried Chicken مع الجبن وهو يناسب أكثر الأشخاص الكلاسيكية والبسيطة.

عنوان المطعم

3 شارع البحر- المنطقة الثانية- شيراتون. 
caramel lava
menu bean nd bun
croissant bean

bun n bun menu


bun offer


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022