leftlogo

عشان متحتارش.. ميكس سندوتشات برجر وهوت دوج من نفس المطعم

A A A
eating-burger برجر جديد (5)
تناول الطعام

بعض الأكلات تذهب إليها وتُقدم بمفردها والأخر نال لقب "ملوش شريك" مثل الحمام، لكن في المقابل توجد أكلات اعتدنا على تناولها سويًا، من أشهرها سندوتشات البرجر والهوت دوج، وإن كنت من محبي هذا المكس اللذيذ، فريق "Food Today" بيقدم لك مطاعم متمبزة في تقديم سندوتشات البرجر والهوت دوج سويًا لتستمتع بمذاقهما مع أصدقائك.

الهوت دوج في Bun N Bun


يقدم مطعم BunNBun بشيراتون أنواعًا عديدة من سندوتشات البرجر والفرايد تشكن، أما عن سندوتشات الـHot Dog فالمطعم يقدمها مع عيش مخبوز خصيصًا لك ويمكنك اختيار الهوت دوج السادة أو مع الجبن أو مع قطع لحم مفرومة لتختار ما يناسبك بين هذه الاختيارات، وبالنسبة للحلو يقدم المطعم ميلك تشيك بجميع النكهات منها اللوتس والنوتيلا والفراولة وزبدة الفول السوداني.

البرجر في Bun N Bun


 تناول سندوتش البرجر على مزاجك من أسباب السعادة، ليكون ذلك شعار المطعم "Create Your Happiness" لأنك ببساطة تختار مكونات السندوتش بنفسك، والخطوة الأولى هو اختيار قطع اللحم، قطعة أو اثنين أو ثلاثة.


أما الخطوة الثانية فهي اختيار الصوصات؛ ولديهم أكثر من 6 أنواع صوصات مختلفة "الرانش- الباربكيو - هاني مسترد - سبايسي أو تشيز صوص"، والخطوة الثالثة لاكتمال السندوتش هي الإضافات، والتي تتكون من "مشروم - بيكون - تركي مدخن - أصابع الموتزاريلا- بيبروني وبيف حار".


الهوت دوج في Bulldog


إذا كنت من محبي الهوت دوج، ستجد كل ما يتعلق به في Bulldogبجانب السندوتشات والمقبلات الأخرى، لتختارسندوتش الهوت دوج المُفضل لك من قائمة تبدأ بسندوتش الـOriginal الذي يحتوي على قطعة هوت دوج مع الكاتشب والمستردة، أو تجربة "Delish Relish" بميكس السبايسي كورن مع الروكا، ولمحبي المغامرة يمكن الاستمتاع بـCrack Jack بشرائح الشيبسي المقرمشة مع الرانش صوص والشيدر الأحمر.

البرجر في Bulldog


ستجد لكل مطعم طبقا أو اثنين يتميز بهما عن الآخرين، وإليك أفضل ساندوتشات موجودة في Bulldog burger، في البداية يمكنك طلب صوص البلسميك وهو صوص غريب ولكن يستحق التجربة.

 

وأيضا وجبة Bazel burger وهي عبارة عن قطعة لحم مشوية مع ريحان، صوص بلسميك و جبنة موتزاريلا، هذا إلى جانب وجبة The Bulldog burger وهي عبارة عن قطعة لحم مشوي مع اللحم المقدد وقطعة أناناس مشوي، وصلصة بولدوج الخاصة وشيدر أحمر.

 

أما إن كنت من محبي المكسات الغريبة The Epic Corn فيقدمونه مطهوا بطعم مميز، وهو عبارة عن قطعة لحم مع الذرة الحلوة والصوص الحار.
Bun N Bun
البرجر في Bun N Bun

Bun N Bun س
الهوت دوج في Bun N Bun
Bulldog س البرجر في Bulldog
Bulldog الهوت دوج في Bulldog

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022