leftlogo

الخلطة "السرية" كلنا عرفناها .. 5 مطاعم هتغير علاقتك "بدجاج كنتاكي"

A A A
الدجاج المقرمش
فرايد تشيكن

 

 

هل سألت نفسك يوماً قبل أن تطلب الخط الساخن لمطعم KFC، كم مطعم دجاج مقلي "مقرمش" في مصر؟.

الحقيقة أن العلامة التجارية الأشهر KFC نجحت على مدار آلاف السنوات في احتكار عشاق الدجاج "المقرمش" للدرجة التي ربطت بينها وبين الدجاج نفسه، فأصبح الدجاج بهذه الطريقة اسمه "فراخ كنتاكي" تيمناً بالعلامة التي أثارت العالم "بالخلطة السرية".

 

ولكن ماذا بعد أن اكتشف الجميع هذا السر؟

هل سيظل الدجاج المقلي يحمل اسم "كنتاكي" أم أن هناك الكثير من المطاعم التي تغلبت على وصفة "الخلطة السرية" وأضافت لها الكثير من الأفكار الجديدة التي جعلتها جديرة بالتجربة.

فريق Food Today يقدم لك اقتراحات بديلة يمكنها أن تغير علاقتك بالـFried Chicken.



 

KANSAS FRIED CHICKEN EGYPT



كنساس يكاد يكون من أوائل المطاعم التي دخلت سوق الفرايد تشيكن بعد كنتاكي ولديه فروع عديدة ومعروف بأفضل أرز ريزو يقدمه ضمن المنيو والوجبات السبايسي جيدة لعشاق الأكل الحار، كما أنه يقدم مجموعة من السندوتشات بمكونات رهيبة تذكرك بطعم كنتاكي في بداياته.


 

Chicken & Ribs



من أشيك الأماكن التي تقدم الفرايد تشيكن وهو متخصص في تقديم الأكلات والسندوتشات الأمريكية ويشتهر بطبق ماك آند تشيز ولديه سلطة كورن ممتازة والعيش الذي يستخدمه المكان لصنع السندوتشات دائما تجده صابح وطازج ولا يفوتك تجربة Buffalo Wings بالصوص المخصوص، وننصحك بتجربة سندوتش House Tower.


 

Dega’s



رغم أن هناك الكثير لا يعرفون اسم Dega’s ولكنه وفي وقت قصير استطاع أن يكون ضمن أفضل مطاعم الفرايد تشيكن والمكان يحرص على تقديم عروض مختلفة لزبائنه ومشهور بتورتة الفرايد تشيكن مع الجبنة السايحة، والمنيو مليء بالاختيارات المميزة التي تناسب جميع الأذواق والكميات مناسبة جدا للأسعار لذلك ننصحك بتجربته.


 

Mr. Chicks



"لو كنت أكيل" يبقي المطعم ده عشانك، Mr. Chicks معروف بالكميات الكبيرة في وجباته وسندوتشاته وهو مكان مبهج يقدم جميع أنواع الفرايد تشيكن، والبطاطس من أفضل ما يقدمه خاصة مع صوص جبن الهالوبينو، ودائما يكون أمام المطعم زحام في الويك أند، بفروعه بالزمالك وأكتوبر والدقي.


 

Wings



إذا كنت من سكان الدقي فمن المؤكد أنك مررت أمام مطعم Wings وإذا كنت ليس من سكان الدقي فننصحك بأن تأتي لتجربة أفضل طعم للفرايد تشيكن بمكونات تستمتع بطعمها مع كل قطمة ونرشحلك تجربة اختراع التشيكن بيتزا للأكيلة فقط.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022