leftlogo

Chicken Emad أول مطعم فراخ مقلية فى مرسى مطروح.. بس مين عماد؟

A A A
دجاج مقلي
تشيكن عماد أشهر مطعم فرايد تشيكن

إذا كنت من سكان مدينة 6 أكتوبر وضواحيها وتفكر في الذهاب إلى مكان مختلف ومميز يقدم جميع أنواع الـFried Chicken للبحث عن طعم مميز وجودة عالية وسعر مناسب، فهي معادلة يصعب تحقيقها في ظل المنافسة الشديدة بين العدد الكبير من مطاعم الـ Fried Chicken الموجودة هناك ، ولكن إذا اتجهت إلى المحور المركزي بالحي الأول وتحديدا أمام جامعة 6 أكتوبر ستجد واحد من أشهر مطاعم لـFried Chicken لأهل تلك المنطقة وهو Chicken Emad

"خلينا نسأل الأول هو مين "عماد"؟
بالتأكيد سيتبادر لذهنك السؤال عن سبب تسمية المطعم بهذا الاسم وبذلك يكون المكان قد نجح في الهدف الأول فبعيداً عن عودة الاسم لمالك المطعم إلا أن جذب الانتباه والبحث عن اسم مختلف هو السبب الحقيقي وراء اختيار Chicken Emad.

القصة بدأت في مرسى مطروح

العائلة المالكة للمطعم والتي تعود أصولها إلى محافظة مرسى مطروح كانت تعمل في مجال العقارات وهو بعيد تماماً عن مجال إدارة المطاعم، ولكن نظراً لندرة المطاعم في "مرسى مطروح" التى تعتمد غالباً على موسم الصيف فقط، وخاصة لعدم وجود مطعم واحد في مطروح يقدم الفراخ المقلية على الطريقة الشهيرة لمطعم "KFC"،  وهو ما جعلهم يختاروا مرسى مطروح لإنشاء الفرع الأول من سلسلة مطاعم Chicken Emad.


"الفراخ الطازة والعروض اليومية أهم حاجة عند عماد
داخل مطبخ المطعم حيث يقف الشيف منتظراً وصول الدجاج الفريش ليقوم بعمل التتبيلة المقرمشة حيث لا يعتمد المطعم في وجباته على الدجاج المجمد ويبدو أن هذا سر من أسرار الطعم المختلف للفرايد تشيكن هناك، يحتوي منيو المطعم على أنواع عديدة من الفرايد تشيكن منها وجبات الـ Crispy Strips المقرمشة مع البطاطس الطازجة وسلطة الكول سلو وصوص الجبن الذي لن تجده إلا في منيو Chicken Emad.

جرب الـSnak Box عند عماد مش هتندم

وجبة الـSnak Box، Dinner Box مع الأرز والبطاطس "هتشبع يعني هتشبع"، أما عن وجبات عماد العائلية فلديك اختيارات عديدة تكفي أكثر من 5 أشخاص.

لما تروح لازم تقابل "عماد" شخصياً
المطعم الذي يحرص ملاكه على التواجد بشكل يومي داخل الفرع بمدينة 6 أكتوبر لمتابعة سير العمل والتأكد من جودة ونضافة الوجبات، يحرص أيضا على تقديم العروض اليومية، وإذا قررت الذهاب غالباً ما ستصادف "عماد" شخصياً.

"الأكل عندهم بالكيلو "الراجل ده كريم جدا"
لم يكتف المطعم بتقديم العروض ولكن هناك هدايا للزبائن أيضاً.

في حال شرائك أي 4 سندوتشات سنجل تحصل على هدية كيلو بطاطس مع وجبتك، وينصحك فريق Food Today بتجربة سندوتشات الكابيتال والبيج شو وهي عبارة عن 3 قطع من الدجاج الكرسبي المقرمش والجبنة الشيدر وتركي مدخن وبيف بيكون والمايونيز والخيار المخلل وصوص الباربكيو وأخيراً ماتنساش تسأل عن صوص تشيكن عماد.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022