leftlogo

«الرامين» أكلة آسيوية مشهورة.. 3 مطاعم في مصر «بيعملوها أحسن من بعض»

A A A
رامين
تاكل رامين منين ؟
 المطاعم الأسيوية التي تقدم النودلز والسوشي وأطباق أخرى كثيرة، ولكن يوجد طبق من الاطباق الأسيوية لم تأخذ شهرة كبيرة بين الناس، رغم إن لها مذاق رائع وهو طبق الرامين، فإن كنت تريد تجربة هذا الطبق فنحن سوف نرشح لك ثلاث مطاعم مميزة التي تقدمها.

مطعم Pucca


مطعم Pucca.. واحد من المطاعم القليلة التي تقدم أطباق الرامين في القاهرة، وعلى الرغم من أن متجرهم صغير، إلا أنك ستحصل على أفضل طبق رامين، لأنه يدار من قبل عدد من الماليزيين والإندونيسيين الذين يعيشون في مصر، ويتواجد المطعم في Wonderland Mall.
 
ويمكنك تناول أي نوع من الرامين مهما كان، فإذا كنت من محبي الدجاج، يمكنك تجربة Shio Ramen، وهي عبارة عن مرقة دجاج مع النودلز تقدم مع الدجاج والخس والبصل الأخضر، أما إذا كنت من محبي الصويا صوص، يمكنك طلب Kyoto Ramen وهي عبارة عن نودلز الرامين مع الصويا صوص تقدم مع الفاصوليا والبيض والبصل الأخضر.

مطعم Sakura Sushi


إن كنت من مُحبي الأكل الآسيوي بالنكهات والتوابل والصوصات المُميزة، أو كنت حديث العهد بالأمر، مطعم Sakura Sushi فى المعادي، هو من أول المطاعم التي يجب أن تذهب لها، حيث ستحصل على أنواع مختلفة من السوشي، وغيرها من الأطباق الخاصة بـSukara، منها الرامين مع اختيارات نباتية مُناسبة أيضًا، إذا كنت تتبع أحد الأنظمة النباتية، ويمكنك تجربة الرامين بالدجاج وهو عبارة عن  نودلز مع مجموعة خضروات وقطع دجاج، أو يمكنك تجربة الرامين مع البيف أو السمك.

Peking


من أفضل المطاعم الآسيوية التي تُقدم قائمة طعام تضم العديد من الأطباق الآسيوية وأطباق أخرى لكن بالنكهات والطريقة الآسيوية، مثل الترياكي، وصوص الهويزن الحار، ويوجد أطباق الرامين المختلفة، ستجد أطباقًا مُختلفة من الجمبري، الفراخ، الأسماك، اللحوم، أطباق أخرى نباتية رائعة للغاية، تشعُر أن المكان قطعة من الصين، ولا يقدم السوشي فقط وإنما يضُم مجموعة واسعة من الأكلات الآسيوية المُختلفة، بالإضافة إلى ديكور المكان الذي سيكمل أجواء اليوم المميزة، مع سُفرة آسيوية مُختلفة تستمع بكل تفاصيلها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022