leftlogo

السلمون بالسبانخ.. مطعم Il Loft باب مفتوح على مطابخ لبنان وهولندا وفرنسا

A A A
il loft
Il Loft

في بعض الأوقات تشعر برغبة في الذهاب لمكان مُختلف، بعيدًا عن الأماكن التقليدية، وعن زحام المدينة، حيث يُمكنك طلب الفطار الخاص بك من مجموعة وجبات إفطار مُتنوعة، أو الحصول على غداء شهي وأنيق مُحضر من قبل طهاة متخصصين، إذا كنت تُريد صنع أوقات مُتميزة فـ Il Loft من أول الأماكن التي يُمكنها مساعدتك على ذلك، ويتواجد المطعم في أركان بلازا بالشيخ زايد وأيضا فى القاهرة الجديدة.


تقدر تفطر إيه من Il Loft ؟

فطار Il Loft
تستطيع أن تطلب العديد من وجبات الفطور في Il Loft، والتى تتنوع بين الفطار اللبناني، والهولندي، والفرنسي، والمصري، ويُمكنك أن تطلُب طبقًا من أطباق الأومليت، بالخُضار، والكرنب، الرومي المُدخن والجبن، وأيضًا نرشح لك طبق الأومليت بالجبنة الكاممبرت والمشروم.
وإذا كنت ترغب في فطار حلو، فيُمكنك طلب وافل، وبان كيك هولندي بالتفاح وكراميل وقرفة، أو بالموز والفراولة، ولو كنت تُحب المشروم فيُمكنك طلب بان كيك بالمشروم.

 

سندوتشات الفطار


Il Loft Breakfast
هُناك سندوتشات للفطار أيضًا، فيُمكنك طلب حلومي بيستو ومربي الطماطم، التي تُقدم في خبز باجيت، بجبنة حلوم مشوية، صوص البيستو، مربى الطماطم، وعين جمل.
وسندوتشات السلمون المُدخن، والرومي المُدخن مع الجبنة، وسندوتشات سويت أند ساور كالجبن مع مربى الفراولة، وجبن الماعز مع التين.


تتغدي إيه من Il Loft؟

أطباق Il Loft
يُمكنك طلب العديد من الأطباق المُميزة، منها طبق "تالياتا توسكانا" الذي يتكوّن من شرائح لحم بقري مشوي مع الروزماري وزيت الزيتون، وتقدم مع البطاطا المقلية والخرشوف.
وأطباق الدجاج أيضًا ستنال إعجابك، خاصة الفراخ المحشو بالبيستو وبالجبن، مع الصنوبر والبطاطس الودجز والخضار السوتيه.

 

السلمون بالسبانخ


 Frutti Di Mare
السي فود أيضًا يُقدم بأشهى الأطباق التي يُمكنك تناولها، منها سي فود تايلاندي بالكاري الأصفر، وهو يتكون من جمبري سوتيه وكاليماري، مع صوص الكاري الأصفر، ويقدم مع أرز الزنجبيل المطبوخ، أما طبق السلمون المشوي فيقدم مع طبقة من السبانخ، وصوص الشبت والليمون، ودجز البطاطس الحلوة و خضروات سوتيه.


أطباق أخرى يُمكنك تجربتها

في Il Loft ستجد العديد من الأطعمة التي يُمكنك تجربتها، من البيتزا والسندوتشات، وسندوتشات البرجر التي تُقدم بأكثر من طريقة، منها سندوتش برجر الفراخ، وبرجر اللحم، وبرجر التشيلي الذي يُناسب مُحبي الطعم الحار.
لو كنت من مُحبي الروزيتو أيضًا، ستجد روزيتو بالسلمون المُدخن، وبالمشروم أيضًا، بجانب ريزوتو ألا بيسكاتورا المُمتلئ بقطع الجمبري، بلح البحر، السلمون، والسي فود.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022