leftlogo

السندوتشات VS العيش البلدي.. تاكل من عند Toasted ولا في رغيف؟

A A A
woman-with-face-mask-eating-sandwich-and-using-lap-2021-08-30-00-59-14-utc
مطعم Toasted
عند تجربة سندوتشات مطعم "في رغيف" ومطعم Toasted ستُدرك جيدًا أن الخبز جزء مهم ومُؤثر في السندوتش، بداية من العيش البلدي وحتى أنواع مختلفة من العيش مثل الـSourdough الذي يحتاج لأيام في تحضيره.
تعرف على سندوتشات مطعم "في رغيف" ومطعم Toasted بأنواع العيش المختلفة الموجودة في كل منهما حيث يستخدم الأول الخبز البلدي بينما يستخدم الثاني الخبز الفينو.

إيه حكاية الـSourdough Loaf من Toasted؟


مطعم Toasted يُقدم مجموعة من السندوتشات والعصائر التي ستنال إعجابك، والمُميز لديهم أنهم يستخدمون الـ Sourdough Loaf الذي لا يُستخدم كثيرًا في مصر، حيث يحتاج في تحضيره من يومين وحتى 8 أيام حسب الآلات، ويُحضر من خميرة طبيعية، مع الدقيق والماء، وتعتبر كل مكوناته طبيعية بدون خميرة مُصنعة عكس الخبز العادي، لكن في Toasted يتم تحضيره خلال يومين حتى يناسب الإقبال على المكان.

جرب 3 سندوتشات كل منهم في عيش مختلف

سندوتش الـPhilly CheeseSteak يتكون من خبز الساورد مع لحم فيليه وجبنة سائحة، مع مربي البصل وصوص المايونيز الحار، السندوتش أكثر من رائع لمُحبي الطعم الحار، ويُمكن أن تطلبه بصوص المايونيز العادي، ويأتى مع السندوتش صوص الباربكيو والبطاطس المقلية.
أما الـCorque Monsieur فهو سندوتش بصوص البشاميل اللذيذ مع التركي المدخن، مع صوص الـHoney mustard وخليط من الجبن، ويُقدم في عيش White Toast، ولو كنت من مُحبي خبز سوفت باجيت، فيُمكنك الاستمتاع بسندوتش بصدور الدجاج المقلية، مع قطع التركي المدخن وصوص المايونيز الحار وقطع الخيار المخلل.

إيه حكاية اسم "في رغيف"

يقدم مطعم "في رغيف" لحوم البط والحمام والنعام والديك الرومي في سندوتشات وهي فكرة مختلفة وغريبة، خاصة وأن السندوتشات كلها يتم تحضيرها في "عيش" من العيش البلدي الأصيل الذي يتناسب مع أي أكلة على السفرة المصرية.

ممكن تاكل سندوشات إيه هناك ؟

ساندوتش الحمام من الاختراعات اللطيفة التي يُقدمها في رغيف، فتجد قطع لحم الحمام المستوية في رغيف بلدي طازج، مع سلطة طماطم بالباذنجان فتشعُر أنها مُحضرة بالمنزل وليس فى مطعم، أكلة تبدو بسيطة ولكن طعمها بيتي ودافئ. 
أما ساندوتش البط فهو بتتبلية وإضافات رائعة، مثل الشبت والخيار والفلفل الحار، وبالنسبة للحم البط فهو من اللحوم التي تتميّز بالطعم الطري والدسم لمُحبي الأكل الدسم، وهو ساندوتش مُمتلئ ومختلف.
ومن الساندوتشات المختلفة أيضا "كفتة الحمام" وهو مكون من الحمام المفروم، مع فريك، وتوابل خاصة بهم، ويختلف عن سندوتش الحمام العادي الذى يتكون من حمام مخلي ومشوي دون فريك.
وإذا كنت أيضًا من محبي الكفتة، والسجق، والشيش طاووق، فلا تفوّت تجربة أي من هذه السندوتشات في "في رغيف"، لأن التتبيلة والحشو يختلفان عن أى مكان آخر، فالسجق بلدي وليس مجمد، ومحضر بالطماطم والبصل، والشيش طاووق مُتبل بالزبادي والأعشاب بخلطة جديدة ومختلفة عن التقليدية.

Philly CheesesteakPhilly Cheesesteak 

Fried Chicken sandwichFried Chicken Sandwich

Chicken Pesto toastChicken Pesto Toast

124372668_425072095535785_2329573893379964304_nسندوتش لحمة مع بطاطس وعيش بلدي محمص - في رغيف

148142371_491533395556321_1332414033636624340_nسندوتشات "في رغيف"

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022