leftlogo

«السوشي والرياضة» وراء خسارة النجم «جونا هيل» كل هذا الوزن!.. اعرف المزيد

A A A
النظام الغذائي لـ جونا هيل
النظام الغذائي لـ جونا هيل

 إذا كان هناك أحد المشاهير الذين ألهموا الكثير من الناس لاتخاذ خطوات إجابية تجاه وزنهم وصورة جسدهم، فهو الممثل جونا هيل، واشتهر المنتج والممثل الكوميدي والمخرج وكاتب السيناريو بشخصيته ذات الوزن الثقيل منذ دوره الأول في I Heart Huckabees (2004).


جونا هيل، هو نموذج يحتذى به للكثيرين، وليس فقط بسبب ما حققه في حياته المهنية، ولكن أيضًا بسبب رحلته التحويلية لوزن جسمه، وسنتعرف هنا من خلال موقع theultimateprimate كيف خسر جونا هيل وزنه.

روتين جونا هيل التدريبي:

في جميع المقابلات التي حضرها لم يتحدث جونا هيل مطلقًا عن أي خطة تدريب منظمة، بدلاً من ذلك أكد على التدريبات المتنوعة التي تجمع بين الجري والملاكمة والجوجيتسو والتدريب على المقاومة، باختصار هذه هي الطريقة التي تحول بها هيل من كونه بدينا إلى جسد رياضي رشيق.

جدول التمرين الأسبوعي لجونا هيل:

ـ الإثنين: جيو جيتسو، الجري، الملاكمة.
ـ الثلاثاء: جيو جيتسو، تدريب المقاومة.
ـ الأربعاء: الجري، 100 تمرين رياضي، ملاكمة.
ـ الخميس: جيو جيتسو، تدريبات المقاومة.
ـ الجمعة: جيو جيتسو 100 تمرين رياضي وملاكمة.
ـ السبت والأحد: الراحة.

خطة النظام الغذائي لجونا هيل:

عندما طلب جونا هيل النصيحة من شريكه الممثل وصديقه تشانينج تاتوم كان جوناه هيل مدركًا أن بعض عاداته الغذائية ساهمت في تقلب وزنه، لذلك كانت خطوته الأولى لخفض الوزن الزائد هي تجنب كل الخيارات الغذائية غير الصحية وتغيير عاداته، ومضى قدمًا للحصول على أخصائي تغذية أخبره أن يتتبع كل شيء في طبقه.

 

لذلك فإن روتين نظام جونا هيل الغذائي ليس منظمًا ولكنه نهج منسق لتناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة أقل من الكوليسترول، ودهون أقل، وسكر معالج منخفض.

السوشي الياباني سر جونا هيل لإنقاص وزنه

بعد أن قلل جونا هيل من تناول البيتزا بدأ في تناول السوشي بدلاً من ذلك، هذا الطبق الياباني ذو قيمة غذائية عالية ومنخفض نسبيًا في السعرات الحرارية، حيث تحتوي على ما يقرب من 200 إلى 250 سعرة حرارية.


ويمكن أن يكون السوشي الياباني صحيًا اعتمادًا على ما تطلبه من مكونات، على سبيل المثال تبديل المايونيز والتيمبورا بالخضار والأسماك الغنية بالأوميجا 3، مثل التونة والسلمون.

قائمة الأطعمة التي يحب تناولها جونا هيل:

ـ سوشي.
ـ خضروات.
ـ فاكهة.
ـ البروتين الحيواني الخالي من الدهون.
ـ منتجات الألبان قليلة الدسم.
ـ بقوليات.

800px-Jonah_Hill-4939
جونا هيل


1492279_220795964767285_531346386_o
جونا هيل وليوناردو دي كابريو


Jonah Hill Looks Fitter Than Ever While Walking in NYC
Jonah Hill

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022