leftlogo

الشتا يعني سحلب...دليلك لأماكن جديدة تجرب فيها اختراعات وافتكاسات جديدة

A A A
سحلب
أماكن تقدم لك مشروب السحلب
بما أننا في فصل الشتاء والمعروف بميلنا أكثر للمشروبات الساخنة والتي تشعرنا بالشبع، ومن أكثر المشروبات المفضلة لنا هو السحلب، لذلك قررنا نرشح لك أماكن يمكنك أن تجربه منهم باختراعات جديدة لم تجربها من قبل.

Maison de Paris 
يقدم المكان مشروب السحلب بشكل جديد ومختلف، من خلال إضافة نكهات فريدة مثل اللوتس ليجمع بين طعم السحلب الأصيل الذي تعودنا عليه، مع طعم النكهات الجديدة التي نحبها، كما يمكنك استبدال اللوتس بأي نوع أخر تريده مثل الفستق أو النوتيلا أو أي طعم من اختيارك.

أرابيكا Arabica 

أما إذا كنت تريد تجربة شيء جديد، فنرشح لك "أرابيكا" وبقوة الذي قرر الابتكار في طعم السحلب لأعلى درجة ممكنة سواء من خلال إضافة نكهات على السحلب أو إضافة حبيبات البوبا التي تريدها.
يمتلك المطعم فروع في هليوبليس ومدينتي و شارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي، من الساعة الـ 9 صباحًا حتى الـ 2 صباحًا بعد منتصف الليل.

بوخارست بلاك Bokharest black almaza

من أشهر الأماكن التي تقدم السحلب بأكثر من شكل، سواء السادة أو بالإضافات مثل جوز الهند أو المكسرات وغيرها، لتختار المناسب لذوقك.
المطعم موجود في ألماظة بمصر الجديدة، ومفتوح من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الـ 3 صباحًا بعد منتصف الليل.

الحلاب AL-Hallab

بجانب السحلب المصري الذي لا يُعلي عليه، يقدم "الحلاب" السحلب اللبناني الذي يستحق التجربة مع أجواء المكان التي تضفي عليك البهجة مع موسيقى فيروز الموجود بكل مكان.
يمكنك إضافة أي نكهة تريدها على السحلب سواء المكسرات أو الفستق أو القرفة وغيرها، حسب ذوقك.

مواضيع متفوتكش: الفلانتين لسه مخلصتش عند Dolato.. جرب حلوى الـ Berry Kiss الجديدة في كل فروعه


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022