leftlogo

الفلانتين لسه مخلصتش عند Dolato.. جرب حلوى الـ Berry Kiss الجديدة في كل فروعه

A A A
dolato (3)
Dolato Ice Cream
الفلانتين من الأيام المميزة في السنة، ولكن Dolato قرر الاستمتاع به بشكل مختلف هذا العام من خلال الاحتفال به على مدار شهر فبراير من خلال إطلاقه لمنيو كامل مميز وخاص به باسم "شهر الحب Month of Love".
 

Berry Kiss with Vanilla Gelato 

حلوى جديدة ومبتكرة من Dolato، وهو كوب الفراولة مع الشوكولاتة والمزينة من الأعلى ببولة أيس كريم الفانيليا، مع إضافة طبقة أخرى من الفراولة مع صوص النوتيلا، ويبلغ سعرها نحو 130 جنيه، والتي يمكن الحصول عليه من أي فرع من فروع Dolato أو على الويب سايت الخاص بهم.

تجرب إيه تاني من Dolato Ice cream؟

أما إذا كنت تفضل تجربة شيء جديد ومختلف، فنرشح لك اختيار منيو الشتا الجديد من Dolato الذي يضم أكثر من 8 أصناف ما بين المشروبات الساخنة والوافلز والكيك والبطاطا وغيرها، ولكن أكثر الأنواع المميزة هناك هو الـ Three joys فهو عبارة عن قطع براونيز مضيف إليها هوت تشوكليت، مع وضع بولة من الأيس كريم من الأعلى بأي نكهة تختارها.

وبمناسبة الشتاء، فأكثر الأصناف المطلوبة هناك هو الهوت تشوكليت، فيمكنك طلب كوب منه مع إضافة بولة من الأيس كريم بالنكهة المفضلة لك، أو استبدال الأيس كريم بالكريمة مع قطع من الشوكولاتة Chocolate Chips.

أما أكثر الأصناف الجديدة هو أيس كريم دولاتو الجديد المكون من قطعة من البطاطا الحلوة Sweet Potato مع بولة أيس كريم الفانيليا والتشيز كيك مع صوص الـ Saulted Caramel، ويبلغ سعرها نحو 80 جنيه.

مواضيع متفوتكش: ورد ولا دونات؟.. جرب بوكس Fatis الجديد في عيد الفلانتين

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022