leftlogo

«الشوفان» وجبة مفضلة لـ 5 مشاهير.. وسر جمال «كارداشيان» وقوة «ذا روك»

A A A
كارداشيان
كارداشيان

يعتبر الشوفان عنصر إفطار صحي كلاسيكي، وغذاء غني بالعناصر الغذائية ومليء بالألياف، ويمكن أن يساعد على إنقاص الوزن وخفض نسبة الكوليسترول في الدم، ويقدم Food Today في السطور التالية أكثر المشاهير استخدامًا للشوفان ضمن وجباتهم اليومية ـ وفقا لموقع "Eat This".

ويعد الشوفان وجبة الإفطار المفضلة لدى أغلبية كبيرة من المشاهير ولكل منهم طريقة فريدة في تحضيره، منهم من يقوم بتحليته بأشكال مختلفة أو إضافة التوت، مثل كاميرون دياز وجيادا دي لورينتيس، وجينيفر أنيستون وإينا جارتن وكلوي كارداشيان وريان رينولدز.

جنيفر أنيستون:
جنيفر أنيستون22

جينيفر أنيستون


جينيفر أنيستون، تعمل على إعداد أومليت الشوفان، وهي عادة اكتسبتها من زوجها زوجها السابق جاستن ثيرو، كما تقول في مقابلة مع Elle، وذلك من خلال خفقه في بياض البيض، وهو ما يمنحه ملمسًا رقيقًا ولذيذًا.


كلوي كارداشيان:

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان


أما عن عارضة الأزياء، كلوي كارداشيان، تختار إضافات صحية على دقيق الشوفان، مثل بذور الكتان والماء أو حليب اللوز، مع إضافة بعض من الفاكهة مثل التوت أو الفراولة.


دواين جونسون:

The Rock

ذا روك

 

بالنسبة لـ الممثل الأمريكي داوين جونسون، أو الملقب باسم The Rock، من أكثر الشخصيات العامة التي تتحدث عن فوائد تناول الشوفان، فالمعروف أنه يستهلك كبيرة من الشوفان، في كل صباح.


هيو جاكمان:
هيو جاكمان

هيو جاكمان


يشتمل إفطار هيو جاكمان على وعاء كبير من دقيق الشوفان مع القرفة، ويعد وجبة بسيطة وفعالة.

صوفيا فيرجارا:
صوفيا فيرجارا

صوفيا فيرجارا


كشفت صوفيا فيرجارا، أنها تتناول وجبة إفطار مختلفة خاصة أثناء التصوير، وتقول: "عادة ما أتناول عجة البيض مع توست القمح والأفوكادو مع الخضار، عندما أكون في المنزل، عادةً ما أتناول الزبادي مع الفاكهة والجرانولا أو دقيق الشوفان، المضاف إليه بعض من العسل والقرفة".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022