leftlogo

الطعام الصحي سر لياقة بطل المصارعة «Triple H».. اعرف نظامه الغذائي

A A A
النظام الغذائي لـ Triple H
النظام الغذائي لـ Triple H

 بول مايكل ليفاسك أو تربل أتش، المصارع الأشهر في عالم WWE Wrestling Entertainment، ولديه قاعدة جماهيرية ضخمة استمرت على مر السنين، وزادته المغامرة في خوض التجارب السينمائية وعالم أفلام الأكشن شهرة وشعبية، وسواء كان تربل أتش داخل حلبات المصارعة أو داخل عمل سينمائي، فإنه يمتلك جسد ضخم متناسق ولياقة بدنية عالية وبنية عضلية رائعة، فما السر وراء احتفاظه بلياقتة البدنية وادائه الرائع، وكيف لعبة اللياقة البدنية دورًا هائلاً في حياته.

 

يتمتع تربل أتش بلياقة بدنية فائقة ومعروف جيدًا بقوته، ومن المؤكد أن معجبيه في جميع أنحاء العالم يريدون معرفة السر وراء ذلك، وبصرف النظر عن التدريب المكثف في صالة الألعاب الرياضية، يتبع تربل إتش خطة نظام غذائي صارمة أيضًا ويركز كثيرًا على الأكل الصحي، وسنتعرف على تفاصيل نظام تربل إتش الغذائي، وفقاً لموقع DrWorkout.

خطة النظام الغذائي لـ«تربل إتش»:

يعتمد نظام تربل إتش الغذائي على تناول الطعام بانتظام كل بضع ساعات على مدار اليوم، وهذا يساعده في زيادة التمثيل الغذائي ويحافظ أيضًا على مستويات الطاقة عالية لديه، كما إنه يفضل تناول الأطعمة الصحية والمغذية التي تحتوي على المزيد من البروتينات، وهذا يساعده في الحفاظ على عضلات ضخمة ويمنع ضعفها.


ويحرص تربل أتش على فحص المكونات المستخدمة في تحضير وجبته، لذلك إذا كان يحتوي على كمية جيدة من الألياف والبروتين والمواد المغذية الأخرى فمن المؤكد أنه سيضيفها إلى مخطط نظامه الغذائي.

ماذا يأكل تربل إتش؟

يحتوي نظام تربل أتش الغذائي على الكثير من الأطعمة الصحية التي من شأنها أن تحافظ على الطاقة وتعطي قوة عامة للعمل على تدريب اللياقة البدنية.

ويجب على المرء أيضًا التركيز على "وقت تناول الطعام"، أفضل طريقة للقيام بذلك هي توزيع وجباتك كل بضع ساعات، سيعزز هذا معدل الأيض ويمنع التعب والخمول أثناء النهار.

بعض الأطعمة التي يتضمنها تربل إتش في خطة وجباته اليومية:


ـ الفواكه: تربل أتش يحب التفاح والخوخ ويتأكد من إضافتهما إلى خطته الغذائية، إنها تشبع آلام الجوع ويمنعك من التهام الوجبات السريعة غير الضرورية.


ـ الخضار: ينصح بتناول الخضار في كل وجبة لأنها تزيد من الفيتامينات والمعادن الأساسية.


ـ السمك: يعتبر مصدر ممتاز للبروتين بينما يحتوي على نسبة منخفضة من الدهون وهذا أمر لا بد منه في خطة النظام الغذائي لتربل أتش.


ـ الدجاج: وهو مصدر جيد للبروتين الضروري للحفاظ على العضلات وتزويد الجسم بكميات كبيرة.


ـ من الضروري الحفاظ على مستويات الطاقة مرتفعة مع منع فقدان العضلات أثناء التدريبات.

تنزيل (1)
Triple H

تريبل-إتش
HHH

تنزيل (2)
تربل إتش

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022