leftlogo

العدس من مطبخ فرنسا.. مطعم صبحانة أكل مصري طعم أفرنجي

A A A
فطار شرقي
إفطار شرقي

الفول والطعمية والعدس أكلات مقدسة عند الشعب المصري، لا تعتمد فقط على الطعم أو المذاق وإنما يعود حبها لعلاقة طويلة ممتدة بينها وبين المصريين، وغالبًا ما ارتبط بعربيات الأكل في الشارع، وهو ما يجعل فكرة مطعم "صبحانة" من الأفكار المبتكرة في تقديم الإفطارالشرقي المعتاد.

المطعم يقدم الأكلات الشرقية المعتادة ولكن بمذاقات مبتكرة، وتجارب جديدة، مثل أن يعرض عليك "شوربة العدس" من المطبخ الفرنسي.

 

 



 
ويقدم المطعم إفطارًا شرقيًا بدون زيت، ومع خدمة التوصيل يمكنك طلب الأكل أثناء عملك أو من المنزل أو في الجامعة، فيقدم لك صبحانة الأكل الصحي بطريقة فرنسية ونفس نظافة الأكل البيتي، تم افتتاح المكان العام الماضي بمول رواد العمار شارع عباس العقاد بمدينة نصر، وسرعان ما انضم لقائمة المطاعم المميزة التي تقدم أفكار مبتكرة للأكل التقليدي

 

هتشوف الأكل قبل ما تاكله 

 

يقدم لك "صبحانة" إمكانية رؤية عملية الطهي؛ لأن تصميم المطبخ في المحل من الزجاج فيستطيع الزبائن رؤية الطعام أثناء الطهي كي تطمئن أن الأكل صحيًا ونظيفاً. 



بالإضافة إلى، أن صبحانة" يقدم لك ساندوتشات أو علب من الفول بجميع أنواعه ويوجد فول صبحانة بصلصة صبحانة المميزة وسندوتشات الفلافل والبيض والبطاطس، وبعد الوجبة يمكنك طلب الشاي لكي تصبح وجبة إفطار مميزة لا تنسى.

 

الزباين قالوا إيه؟ 

 

وكانت آراء الزبائن متكررة، أن المطعم مميز وجودة الأكل ممتازة والشعور كإنك في منزلك وعلى سفرتك، لأن "صبحانة" متخصص في الأكل ذي الطابع المصري الأصيل، يقدم أيضاً شوربة العدس علي الشكل الفرنسي لفترة محدودة.



  

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022