leftlogo

روح للأصل.. 4 اقتراحات لمطاعم مشويات في التجمع الخامس

A A A
سوري
مطاعم المشويات في التجمع الخامس

تضم القاهرة الجديدة عدد كبير جدا من المطاعم المختلفة لكل أصناف الأكل، سواء المحلية أو العالمية. وتتعدد تصنيفات هذه المطاعم حسب الاكلات التي تقدمها. ومنها مطاعم المشويات.
فريق Food today يعرض لكم أفضل مطاعم المشويات في التجمع الخامس:


1- الدهان


لا يذكر الأكل المشوي إلا ويذكر معه الدهان، أصل الاكل المشوي في مصر. يقدم المطعم قائمة كبيرة ومتنوعة من كافة الأكلات المشوية. في اللحوم الكباب والكفتة الريش والاستيك، وفي الدجاج تشمل القائمة أنواع مختلفة من أطباق الدجاج، المعدة بمكونات عالية الجودة. بالاضافة إلى أطباق السمبوسك والملوخية والشوربات المختلفة.
العنوان: سيلفر ستار مول، القطعة 83، شارع اخناتون، الحي الاول.
التليفون: 16194

2- حمام عبده


المطعم متخصص في تقديم أفضل وجبات الحمام المشوي والمحشي، كما يقدم مختلف الأكلات لاشرقية والشوية مثل الحواوشي وورق العنب والملوخية والطواجن بكافة انواعها. وتشمل القائمة كل أنواع اللحوم بأصنافها المختلفة.
العنوان: مول أرينا، شارع التسعين، خلف البنك الأهلي.
التليفون: 19433

3- كبابجي المنوفي


بخبرة أكثر من 36 عاما، يقدم كبابجي المنوفي ألذ انواع المشويات من اللحوم البلدي الطازجة. وبجانب الموشيات توجد مختلف أنواع السلطات والأطباق الجانبية الشهية. ومن أفضل الأطباق لديه الفلتو الضاني والريش الضاني، التي يقدمها بتتبيلة خاصة تجعل الطعم في قمة الروعة.
العنوان: القطامية بلازا مول.
التليفون: 15600

4- حضرموت عنتر


يقدم المطعم أفضل أطباق المندي بطعم لا يوصف، بالإضافة إلى أشهى المشويات من كل أنواع اللحوم والدواجن. كما يقدم الطواجن الشهية من الأرز والفريك والفتة باللحم. ويمكن استقبال العزومات والأعداد الكبيرة داخل المكان.
العنوان: منطقة البنوك.
التليفون: 15280

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022