leftlogo

الغداء النهاردة مشويات وبرجر عند «حمزة» أو «بلال».. روح مع أصحابك هناك

A A A
حمزة ح
أكلات حمزة

مطاعم تحمل أسماء ملاكها هي المطاعم التي نحتاج تجربتها بشكل أو بأخر، ومن ضمن هذه المطاعم، بلال وحمزة، من منا ليس لديه علم بهذه المطاعم، التي تقدم أكلات متنوعة ومختلفة من البيتزا والشاورما والباستا وأنواعا أخرى من الأكلات وإليكم بالتفصيل في السطور التالية. 

حمزة 

حمزة هو واحد من أفضل مطاعم المشويات بالقاهرة، شُهرته جاءت من جودة الأطعمة التي يُقدمها والطعم المُميز عنده في كافة الأصناف، بداية من البيتزا والشاورما والفطائر وأطباق الفرن، وكل جزء في قائمة الطعام الخاصة به لديه جمهوره الذي يُفضله.
ومن مُميزات حمزة أنه دائم التجديد في المنيو، مع تقديم أصناف وعروض جديدة تُناسب رغبات جمهوره،. 

ممكن تاكل إيه في حمزة 

فطائر حمزة من أروع الفطائر التي يُمكنك تجربتها، فهي تُقدم بطريقتين، طريقة الفطائر العادية، والفطائر الصاروخ التي يتم لفّها كالسندوتش، وبالإضافة لذلك فالفطائر الحلوة في حمزة تشعُر وكأنها من مطعم مُخصص ومُتفنن في الحلويات، ومنها فطائر بالسكر، الكاسترد، القرفة، والنوتيلا والمكسرات.


وبجانب ذلك، ففطائر الحادق مُميزة للغاية، سواء بالفراخ كالباربكيو والفراخ الكريسبي والشاورما، أو فطائر اللحوم كفطائر السجق، البسطرمة، شاورما اللحم، والسوسيس، ويُمكنك طلبها كفطيرة أو صاروخ.


أطباق الفرن عادة تُحضر من المكرونة، لكن هل جربتها بالرز البسمتي؟ يُمكنك تجربتها بالشيش طاووق، والسجق، ودجاج الباربكيو، والكريسبي، مع طبقة ساخنة من الموتزريلا السائحة على وجه الطاجن ينبعث من تحتها البُخار من حرارة الأكل.

لو نفسك تفطر شاورما.. يبقى كيزر حمزة

عادة ما تشتهر المطاعم السورية بالشاورما المُميزة لديها، لكن حمزة من المطاعم المصرية التي كسرت هذه القاعدة وأصبح واحدا من أفضل مطاعم الشاورما في مصر، سواء في السندوتشات أو أطباق الفتّة، فسندوتشات الشاورما تُقدم في عيش كيزز أو صاج. 

 

عنوان حمزة 
فرع التجمع الخامس : قطعة 77  مول القطامية، شارع 17 (مركز خدمات التجمع الخامس ) متفرع من شارع اخناتون خلف سوبر ماركت سعودى .

مطعم بلال 

يقدم بلال أنواع مختلفة من الأطباق منها الفتة ولكن لست الفتة العادية شاورما وحسب، ولكن يقدم أيضًا فتة الكبدة والسجق والشيش طاووق والفاهيتا والهوت دوج، أما بالنسبة لسندوتشات الدجاج، يمكنك طلب الفرايد تشيكن أو الشيش طاووق أو الفاهيتا.

 

أما بالنسبة للبرجر، يمكنك طلب أي نوع من أنواعك المفضلة بإضافاتك المفضلة أيضًا، سواء كان هامر برجر وهو عبارة عن لحم مع صوص المايونيز والشاورما اللحم وصوص الشيدر أو تريبل فلور مناسب جدًا للأكيلة، عبارة عن 3 قطع من اللحم مع صوص المايونيز والشيدر، أما إذا كنت من محبي المشروم، يمكنك طلب مشروم برجر.


الشاورما في بلال مينفعش تفوتك 

لكل محبي الشاورما، بلال هنا من أجلكم، سواء كان عيش كيزر أو فرنساوي، ستجد جميع الأحجام المناسبة لجميع أنواع الأكيلة.

العنوان:  عمارات عثمان - 77 شارع على أمين امتداد شارع مصطفى النحاس - أمام ساليه سوكريه.
بلال منيو
بلال
حمزة حواوشي
حمزة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022