leftlogo

الغدا شاورما مصري والحلو بان كيك في 4 مطاعم مميزة ومختلفة

A A A
autumn-homemade-baked-goods-2022-03-01-07-57-22-utc
بان كيك

إن كنت تريد تناول غداء مميز وشهي فلا يوجد شيء أفضل من الشاورما، ونحن سوف نرشح لك مطعمين من المطاعم المميزة التي تقدم الشاورما المصري، أما بعد الغداء فتريد التحلية وتبحث عن شيء مميز ومختلف، لذلك سوف نعرض عليك مطعمين يقدمان البان الكيك بطرق مختلفة.

مطعم "شاورما كيزر"

من المطاعم التي تقدم الشاورما بالتتبيلة المصرية الخاصة بها، بطريقة مثالية، سواء كانت في عيش كيزر أو عيش فينو أو حتى كوجبة، بالإضافة إلى الحواوشي اللحم وحواوشي الجبن، وأطباق المشويات، سواء كانت شيش طاووق أو كفتة، بالرغم من أن قائمة الطعام ليست بالكبيرة، إلا أن كل صنف مقدم له مذاق مختلف.

مطعم "جاد"

يعد من المطاعم المشهورة جدًا في جميع أنحاء مصر، ولا يقل في شهرته عن أي مطعم آخر، وكان أول فرع لمطعم "جاد" موجود في وسط البلد، وأنت في الغالب تعرف هذا الفرع أو مررت به في يوم الأيام، ويتميز المطعم بتقديم العديد من الأكلات والسندوتشات وبخاصة شاورما اللحم المميزة التي لا تنتهي الطوابير أمامها، كما يقدم المشويات والفطائر والعديد من الأكلات الشرقية والغربية.

مطعم IHOP

سواء كنت من محبي سلسة مطاعم IHOP حول العالم أو كنت من محبي الـ Pan Cakes بشكل عام، فننصحك بتجربة الإفطار في IHOP بفرعه الأول في مصر في مول كايرو فيستفال بالتجمع الخامس، وتناول البان كيك الشهية والمتميزة.

 

وإذا كنت تبحث عن طعام الغداء أو العشاء أو أفكار لتناول الطعام في وقت متأخر من الليل فيمكنك الذهاب إليه أيضًا، دائمًا كان يركز مطعم IHOP على الإفطار، ليشتهر بتقديم البان كيك بالإضافات المتنوعة والخبز المحمص الفرنسي والعجة، ثم توسعت قائمة طعام الإفطار لاحقًا في الثمانينيات لتشمل عناصر الغداء والعشاء.

مطعم Be Good to You

إن كنت تحافظ على الأكل الصحي في نظامك، أو تتبع نظام دايت مخصص أو نباتي، فمطعم Be Good to You يقدم أكلات تهتم بالنباتيين ومعدة بمكونات صحية، فستجد هناك أطباق اللحوم إلى جانب اختيارات نباتية وvegan، لتجد فُرصتك الأكبر في الحصول على مطعم يُقدم أكل صحي بمُختلف أنواعه.

 

أما الحلويات والسموزي والعصائر، فيمكنك أيضا الحصول على بان كيك خالية الجلوتين بالشوكولاتة والموز، أو برجر بسُعرات حرارية قليلة، وكل ذلك وأكثر تجده في فرع Be Good to You بالقطامية هايتس.


mom-and-teenage-daughter-eat-together-in-the-kitch-2022-01-14-00-09-26-utc
beautiful-female-baker-holding-tray-of-freshly-bak-2022-01-18-23-58-03-utc
asian-woman-person-relaxing-with-hot-tea-to-drink-2022-01-18-23-59-58-utc (1) 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022