leftlogo

«الفرايد تشيكن» هتخلصك من حيرة الأكل.. اطلبها بوكسات في Section F أو وجبات من Kansas

A A A
تناول الفرايد تشيكن في Crispy Meals
تناول الفرايد تشيكن في Crispy Meals

"الفرايد تشيكن" في جميع أشكالها هي الوجبة المُفضلة لأغلبنا، فيمكنك أن تأكلها بمفردها مع الكاتشب أو مقطعة فوق أرز الريزو مع الصوص الخاص بها، أو يمكنك تناول سندوتش فرايد تشيكن ممزوج بالإضافات المتنوعة من الخس والجبن والصوصات المُختلفة، على حسب ذوقك، وإن كنت عاشق حقيقي للفرايد تشيكن، أو في تحتار فيما ستأكله، تعرف معنا على مطاعم تقدم "فرايد تشيكن" لذيذة بعروض مناسبة للمة الأصدقاء.

Crispy Meals

إذا كنت تبحث عن الكثير من الفراخ الكرسبي على طاولتك بكل الإضافات التي تحبها، البطاطس، الكلو سلو، البيبسي، فمطعم Crispy Meals، هو واحد من أشهر المطاعم المناسبة لمُحبي الفرايد تشيكن والاستربس والريزو، حيث يمكنك أن تستمتع بقرمشة الفرايد تشيكن بصُحبة أصدقائك مع عروض مختلفة، منها عرض الـ8 قطع مع البطاطس والكلو سلو، وعرض الـ12 قطعة، وحتي 21 قطعة.

أما إن كنتم من عشاق السندوتشات فعليكم طلب عرض "Tripple 1" الذي يتكون من 3 سندوتشات بيج كرانشي  بقطع الخيار المخلل والطماطم والفرايد تشيكن والخس وصوص الشيدر.

Section F

الفراخ في المطعم طازجة، غير مُجمدة، وهذا ما يُميزها، حيث يُقدم المطعم العديد من الـ Boxes الرائعة منها "سيكشن أف بوكس" ويتكون من قطع فراخ بوب كورن مقرمشة 300 جرام مع بطاطس وصوص الجبن، ولمُحبي الستربس فلديه وجبة "تشيكن ستربس بوكس" والتي تتكون من من 4 قطع استربس مع بطاطس وكلو سلو وعيش التورتيلا، ويُمكنك أن تطلب الوجبة بـ8 قطع أيضًا، كما يمكنك الاستمتاع بطعم التشيلي فرايز حيث البطاطس مع صوص الشيلي باللحم المفروم وفلفل الهلابينو وتشيز صوص ودريسنج من صوص الرانش.

Kansas fried chicken

ستجد الكثير من العروض بشكل مستمر في مطعم كانساس فرايد تشيكن، ومنها عروض الوجبات التي تبدأ بوجبة عبارة عن "8 قطع فرايد تشيكن ووكول سلو كبير وفرايز عائلي و2 ريزو و4 عيش بـ220 جنيه"، وعرض "البوكس أوفيس" والذي يتكون من "أي ساندوتش لارج ما عدا "بيج بوس" مع 2 كرسبي ستربس وأرز وفرايز وكلو سلو وكولا وعيش بـ89 جنيها.

 

أما عرض "فانتاستيك فور" فيتكون من "4 سندوتشات لارج، ما عدا بيج بوس، ولتر كولا و4 فرايز بـ220 جنيه"، كما يمكنك أن تستمتع بتناول السندوتشات المتنوعة من ميجا تيستي، بافلو رانش، كنساس تاور، كلاسيك فيليه وكلوب هاوس وغيرها.

فرايد تشيكن في Crispy Meals فرايد تشيكن في Crispy Meals

باكت الدجاج المقرمش والبطاطس المقلية في Kansas باكت الدجاج المقرمش والبطاطس المقلية في Kansas

Chili Fries من مطعم Section F Chili Fries من مطعم Section F


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022