leftlogo

الفطار المصري الأصيل.. دليلك لأفضل مطاعم فول وفلافل تجربها في القاهرة

A A A
طبق فلافل
أفضل مطاعم فول وفلافل في مصر
الفطار المصري مرتبط بالطعمية أو الفلافل باللغة الاسكندرانية الشهيرة، ولأننا شعب يحب الأكل بطبعه فقررنا نرشح لك أماكن يمكنك تجربتها كأفضل 10 مطاعم يمكنك الشراء منها أفضل فطار مصري على الطريقة التقليدية التي تعودنا عليها وبسعر معقول مناسب لميزانيتك.

التابعي الدمياطي

من أقدم المطاعم المقدمة للفلافل والفطار المصري بشكل عام، سواء سندوتشات الفول والطعمية الاسكندراني مع البيض بالبسطرمة وغيرها من الأصناف المتنوعة، كما يقدم التابعي 9 أنواع من الفلافل سواء فلافل سادة، وفلافل حمص وفلافل سوري وجراند فلافل.
بالنسبة للأسعار، يتراوح سعر السندوتش ما بين 7.5 للسندوتش السادة، و9.5 جنيه للفلافل السبايسي.

المطعم متواجد في طريق الزهراء الرئيسي في المعادي ويوجد له فروع في المهندسين ونادي الزمالك وداندي مول والقرية الذكية والنادي الأهلي في مدينة نصر والجزيرة، إلى جانب فرع جسر السويس.

عم بشندي

مادام ذكرنا الفلافل، لابد أن تجرب سندوتشات الفول والطعمية لدى "عم بشندي" المعروف في مدينة نصر بطعمه المميز الذي لا يعلى عليه، فسواء كنت تحب الفلافل عامة أم لا، فستعجبك سندوتشات عم بشندي بالتأكيد. 
المطعم موجود في 17 عمارات الشركة السعودية أمام البنك الأهلي، مدينة نصر.
مطاعم تقدم فلافل مصرية 

الشبراوي 

"الشبراوي لكل حاجة تحتاجها"، كل الأكل التي تشتهيه ستجده في منيو الشبراوي سواء الفطار الذي نرشح لك سندوتشات الفول والفلافل بالحمص والمسقعة، فهم الأكثر إقبالاً من الجمهور مرورًا بالفراخ المشوية على الفحم وسندوتشات الشاورما السوري بالتومية والمخلل.
الشبراوي يبدع في تقديم الفلافل بطرق جديدة، مثل الطعمية بالموتزاريلا أو طعمية بالنعناع، أو مع الجبنة الكيري أو بالطريقة التقليدية المعتادة مع السلطة والطحينة.

يمكنك الطلب من الشبراوي من خلال الخط الساخن الخاص بهم على الرقم 15263 أو من خلال صفحتهم على الفيس بوك من هنا.

قشطة 

سواء إذا كنت من أهالي مصر الجديدة أم لا، فالتأكيد سمعت عن "قشطة" الموجود بجانب سنترال مصر الجديدة، والمعروف بخدمته العالية سواء في النظافة أو سرعة توصيل الطلبات أو الكمية الكبيرة في السندوتشات مع السعر المناسب.
كما يقدم المطعم أيضًا خدمة تقديم عجين الفلافل بالكمية التي تحتاجها، وستصلك حتى باب بيتك.
فلافلل22222222222222222222فلافل مصرية 

جاد

هو مطعم أصله إسكندراني في الأساس، ليبدأ في الانتشار في كل أنحاء مصر بسبب طعمه المميز، لذلك نرشح لك تجربة الفول الاسكندراني والطعمية المحشية وسندوتش البطاطس بالسلطة والطحينة مع المخلل.
فروع جاد منتشرة في كل مكان، ولكن أشهرهم فرع وسط البلد بالقرب من محطة محمد نجيب، وفرع مصر الجديدة بشارع إبراهيم اللقاني بميدان روكسي.

مطعم الراعي

من الأماكن التي ظهرت بشكل كبير في الشهور الأخرة، فهو متخصص في تقديم فول وفلافل بجودة عالية وبسعر مناسب يلاءم تلك الجودة، بالإضافة إلى تقديمه لأصناف متنوعة مثل الجبن بأنواعها مثل الجبن القريش وجبنة فيتا وجبنة رومي وجبنة رومي مقلية.
كما يضم المنيو أيضًا البيض بأشكاله وأنواعه مثل البيض الأومليت والبيض بالبسطرمة وأومليت بالجبنة الرومي، ولا يمكننا أن ننسى البطاطس الشيبسي وبطاطس الصوابع مع إمكانية طلب وضع الكاتشب والمايونيز أو الطحينة فوقها.
فلافل 222مطاعم تقدم الطعمية المصرية 

مواضيع متفوتكش: دليلك لأفضل 5 أماكن تقدم لك شوربة عدس.. هتدفيك في الشتا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022