leftlogo

دليلك لأفضل 5 أماكن تقدم لك شوربة عدس.. هتدفيك في الشتا

A A A
شوربة عدس (3)
مطاعم تقدم شوربة عدس
"شتا يبقى عدس على طول"، ولذلك Food Today تقدم لك أشهر وأفضل الأماكن في مصر التي تضمن لك الحصول على طبق شوربة عدس مميز وبأسعار مختلفة لتختار أي منهم المناسب لاحتياجاتك وميزانيتك.

أبو شقرة

أبو شقرة ليس مطعم مشويات فقط، ولكنه يقدم منيو خاص بالمقبلات بكل أنواعها سواء الشوربات وبالأخص شوربة العدس التي يعدها في الشتاء خصيصًا سواء سادة أو بإضافات مثل الزبدة أو البصل المكمل وغيرها، والتي يتم تقديمها مع الليمون والعيش البلدي المعد خصيصًا بالمطعم.
سعر طبق الشوربة 40 جنيه، ويمكنك التعرف أكثر على المنيو من هنا.

يمتلك "أبو شقرة" 9 فروع في شارع القصر العيني وسط البلد- 6 أكتوبر بميدان جهينة- شارع التسعين القاهرة الجديدة- شارع النصر المعادي الجديدة- الهرم ميدان أبو الهول- سيتي ستارز مدينة نصر- نادي الشمس مصر الجديدة شارع جامعة الدول بالمهندسين.

شوربة عدس 

القزاز 

من أشهر الأماكن التي تقدم شوربة عدس على الطريقة الصعيدية الأصيلة مع العيش البلدي، مع إتاحتها بأحجام مختلفة سواء الحجم الوسط والحجم الكبير.
المطعم موجود في شارع الحجاز، ميدان الحجان، مصر الجديدة، أو الطلب من خلال الرقم 16903، أو من خلال صفحة الفيسبوك من هنا.

Spectra 

على الرغم من اختصاص "سبيكترا" في تقديم الأكلات الغربية، إلا أن طبق العدس لديهم مميز جدًا ويستحق التجربة، وسعره معقول، كما يمكنك تجربتها سواء سادة أو بالليمون، ويتم تقديمها مع الخبز.

مطاعم تقدم شوربة عدس 

أبو عوف

من أشهر مطاعم مصر الجديدة، وبالتحديد في أرض الجولف، ومشهور بالمنيو الخاص به الذي ستجد فيه كل الأصناف سواء الشرقي والغربي، وبالأخص شوربة العدس يتم تقديمه مع عيش محمص وليمون ومعمولة بالزبدة، وتقدروا تجربوها في أي وقت من اليوم.
المطعم موجود في 18 شارع الشهيد محمد عبد الهادي امتداد شارع نبيل الوقاد أرض
الجولف بحي مصر الجديدة.

أنس الدمشقي

شوربة العدس هناك مختلفة عن أي شوربة في أي مطعم أخر، حيث يتم تقديمها على الطريقة السوربة مع إضافة التوابل الخاصة بهم، والتي تختلف تمامًا عن الشوربة التي تعودنا عليها في مصر، ولكنها تستحق التجربة.
فروع أبو أنس متواجدة في عدة أفرع، ومن أشهرها عمارات الإمداد والتموين، طريق النصر بحي مدينة نصر، و125 شارع النزهة بميدان تريومف في حي مصر الجديدة.
شوربة عدس
شوربة عدس 
مواضيع متفوتكش: صوم وأنت متطمن.. دليلك لأفضل 5 مطاعم تقدم وجبات صيامية متنوعة وبأسعار معقولة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022