leftlogo

"الكيرفي" وصل.. حلوى جديدة من "المالكي " موجودة الأن في كافة فروعه

A A A
مالكي1111111111111
حلواني المالكي
أعلن حلواني "المالكي" عبر صفحته الرسمية على "الفيس بوك" عن إصداره لحلوى "الكيرفي" الجديدة في كافة فروعه بجميع أنحاء الجمهورية، بداية من اليوم الموافق الثلاثاء 5 سبتمبر، ولذلك Food Today  تأخذك في جولة سريعة لتعرفك أكثر على تلك الحلوى الجديدة ومعرفة إذا كانت تستحق التجربة أم لا.

"الكيرفي" من المالكي 

الكيرفي هي حلوى جديدة تتكون من طبقة كبيرة من كيك الفانيليا، ومزينة بطبقة من الفانيليا والشوكولاتة البيضاء من الأعلي، ويأتي معها عبوة أخرى مملوءة بصوص الشوكولاتة والتي يمكنك وضعه على الكيك، لينتج لك حلى هشة وطرية بنفس الوقت.

يوفر "المالكي" حلوى "الكيرفي" بـ 3 أطعمة مختلفة كي تتناسب مع كافة الأذواق، حيث يبلغ سعر "الكيرفي العادي" 110 جنيه بينما يصل سعر حلوى "الكيرفي بندق" 120 جنيه، في حين يبلغ سعر "كيرفي برتقال ليمون" 120 جنيه.
منيو مالكي1111
حلواني المالكي 

التوكسيك والريد فلاج من "المالكي"

عادة ما يرتبط اسم "المالكي" بالأرز باللبن المعروف بمذاقه الفريد والذي لن تجده في أي مكان أخر، بالإضافة إلى "أم علي" الذي يقدمها بالقشطة أو سادة أو طبق مخصوص.
ولكن يتميز المالكي دائمًا بتقديمه لأنواع جديدة ومختلفة على مدار الوقت مثل حلوى "الزغروطة" و"السايحة" من المالكي، بالإضافة إلى وجود منيو خاص بالـ "التوكسيك" عبارة عن حلوى "الريد فلاج" و"المهزوز" و"الدلوع" و"المودي" والـ" Bad boy" والتي تتراوح أسعارهم من 40 إلى 50 جنيه فقط، أما إذا كنت من محبي الحلويات الغربية، فلا تفوتك تجربة التشيز كيك والمولت كيك والمافن وموس الشوكولاتة وغيرها من الحلويات التي ينفرد "المالكي" بتقديمها بجودة عالية وبسعر مناسب لكافة الفئات.
مالكي22222
منيو المالكي للحلويات 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022