leftlogo

اللمة حلوة.. مطعم Qahwa بيقدم خدمة الأكل التشاركي للأصحاب

A A A
مطعم قهوة
مطعم Qahwa

إن قررت الخروج مع أصدقائك فى التجمع الخامس أو الشيخ زايد فمطعم "Qahwa" سيفتح ذراعيه ليحتويكم بمنيو تشاركي متنوع يناسب جميع الأذواق ومخصص لـ"اللمة الحلوة" حيث يُقدم أطباقًا كبيرة للمشاركة كي تستمتعوا بها سويًا.

وإذا ذهبت في الصباح ستأكل أشهى بيض أومليت وفرنش توست، أما إذا ذهبت في منتصف اليوم أو أخره فالباستا والسلاطات لا يُمكن مقاومتها مع أجواء دافئة وودودة من جميع العاملين بالمكان.

منيو قهوة
الطعام المتنوع في مطعم قهوة


يُقدم مطعم قهوة، قائمة من الطعام تتنوع ما بين وجبات الإفطار إلى الأطباق الرئيسية والباستا والحلوى، ولتجربة جديدة عليك اختيار "كاساديا الدجاج" المكونة من خبز التورتيلا المحشو بالدجاج والخضروات المشوية مع أنواع الجبن المتنوعة المُقدمة مع سلطة الطماطم والبصل اللذيذة، أما إن كنت من عشاق الباستا فيمكنك تناول "Schnitzel Milanese" المكونة من الإسباجيتي وصلصة الطماطم ويُوضع فوقها قطع الدجاج المُقرمش وتُغطى بجبن البارميزان.

الإفطار في مطعم قهوة
وجبة الإفطار في مطعم قهوة


يتميز مطعم قهوة بمنيو متنوع من وجبات الإفطار الشرقية التقليدية والجديدة، فعليك تجربة طبق بيض أومليت بالجبن والديك الرومي المتكون من البيض المخفوق بالجبن مع الخضروات من الطماطم والخس وقطع المشروم المشوحة بالزبدة، أو وجبة الفول والفلافل، اما إذا كنت من محبي المخبوزات على الإفطار فعليك تجربة كرواسون اللوز الذيذ.

وجبات للأصحاب
Khachapuri في مطعم قهوة


إذا ذهبت مع أصدقائك فالمطعم يُقدم أطباقًا للمشاركة كي تستمتعوا بها سويًا، وعليكم تجربة "Khachapuri" المكون من السجق والبسطرمة مع الخضروات والجبن وصلصة البيستو أو اختيار الصلصة والجبن بأنوعه، ويمكن تجربة "Shredded Beef Pull-Apart" وهي فطيرة كبيرة مقسمة إلى دوائر غير مقطوعة بالكامل لتشاركها مع أصدقائك.

الأجواء في مطعم قهوة
 الطعام في مطعم قهوة


يُقسم مطعم قهوة إلى جزئين، هناك منطقة داخلية يمكنك شم رائحة القهوة فيها ورؤية عروض الحلويات أمامك لتجلس في مكان هادئ ودافئ، بينما تحتوي المنطقة الخارجية على مظلات بيضاء ومراوح سوداء وطاولات منظمة وكراسي خشبية مريحة لتستمتع بالطعام اللذيذ في الهواء الطلق.
العنوان: أركان بلازا، الشيخ زايد.
Tivoli Dome، هيليوبليس.
The Park، بداخل مول العرب.
بداخل سيتي سنتر ألماظة.
5A، Waterway، التجمع الخامس.
إنستجرام: [email protected]

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022