leftlogo

اللي ما راحش البرنس مكلش ملوخية.. اعرف أهم 7 مطاعم أكل بيتي في القاهرة

A A A
اكلات بيتي
مطاعم

في ظل إيقاع الحياة المتسارع بسبب ظروف العمل، لا نجد الوقت للأكل بالمنزل، ونعتمد بشكل كبير على الوجبات السريعة، لكن بمرور الوقت نجد أنفسنا في حاجة لتذوق طعام المنزل، والأكلات التي اعتدنا عليها في بيوتنا.

 

ويقدم لك فريق "Food Today" أفضل مطاعم الأكل البيتي في القاهرة:

 

البرنس


إذا ذُكر الأكل البيتي ذُكر البرنس، من منا لم يتذوق الملوخية الخاصة بالبرنس، التي يقوم بإعدادها أمام الزبائن بأشهى الطرق، بالإضافة إلى منيو متنوع من أكلات البيت كالأرز، طاجن الفريك، الحمام المحشي، واللحوم بأنواعها.

 

العنوان: 79 شارع طلعت حرب، مدينة العمال، إمبابة.

صبحي كابر


مطعم صبحي كابر هو نطيرلمطعم البرنس، فهما يشكلان قطبي الأكل البيتي في مصر، لاسيما يتميز المقر الجديد لصبحي كابر في منطقة الساحل باتساعه، فالمبنى الآن ثلاثة طوابق، بالإضافة لجراش خاص تحت الأرض، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من الأطباق.

 

العنوان: 151 شارع عبيد، أبراج الصفوة، بجوار كوبري الساحل.

أم حسن



تتخصص سلسلة مطاعم أم حسن في الأكلات المصرية الأصيلة، من أجود أنواع اللحوم البلدية والدواجن، بمذاق أشاد به الجميع، ولا يخلو المنيو من المشويات والطواجن وأطباق المقبلات اللذيذة.


الست أمينة


 

ستجد عند الست أمينة كل أنواع الأكلات من الشوربة، السلطات، المحشي، الطواجن، وأطبقا اللحوم، ويمكنك طلب الأكل للعزومات، ويقدم المطعم خدمة توصيل فقط، ويختلف سعر التوصيل حسب المكان، بشرط أن يكون الطلب قبل الموعد بـ 24 ساعة.

 

العنوان: 4 عمارات الميراج، شارع الجامعة، زهراء مدينة نصر.

طاجن سارة


ستجد لدى طاجن سارة تنوعا؛ بداية من الجبن القريش إلى المحشي والأرز المعمر، ويقدم المطعم طاجن لسان العصفور باللحمة، منيو المطعم يشمل الإفطار والغداء والعشاء.


العنوان: شارع 82، من شارع 7، المعادي. أمام فندق اللؤلؤة.

طشة


طريقة تقديم الأكل فقط في هذا المكان تفتح النفس، ومن أفضل أطباقهم: الفراخ بالفريك والكفتة المشوية، الأرز المعمر لديهم خفيف جدًا ولن تشعر بأكله، المكان يقدم اللحمة نصف مطهية، فعليك إخبارهم في حالة رغبتك بتناولها مطهية جيدًا.


العنوان: داخل أمريكانا بلازا مول، الشيخ زايد.

فسحة سمية


من أجمل مطاعم الأكل البيتي في القاهرة، ويجب عليك أن تعرف المنيو قبل الذهاب، لأن القائمة مختلفة يوميًا، المكان صغير والأسعار جيدة جدًا، ويمكنك الاستمتاع بأطباق إضافية يوم الخميس فقط.

 

العنوان: 95 شارع الفلكي، باب اللوق، وسط البلد.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022