leftlogo

لما تبقى الـ Kids Area أحلى من الحضانة.. 5 مطاعم هتنسيكي الولاد

A A A
Kids
Kids Area
دائما ما نواجه مشكلة في الخروجات العائلية في البحث عن مكان مناسب لقعدة لطيفة، خاصة لو كان هناك أطفال يحتاجون لمكان مخصص بهم للعب والمتعة ويكونوا أمام أعين الأمهات والآباء، لذلك قرر فريق "Food Today" مساعدة قرائه في إيجاد أماكن بها Kids Area، وخلال السطور التالية نرشح لك أفضل 5 كافيهات لخروجة عائلية.

في D.Cappuccino Café طفلك هيلعب ويلون



من أشهر الكافيهات بمدينة نصر ومعروف بديكوره المبهج وألوانه المفرحة ويقدم الكافيه مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة التي تناسبك وتناسب طفلك أما عن الكيدز إريا فخصص المكان مساحة معقولة من الكافيه ليجد فيها طفلك ما يمتعه من ألعاب وأيضا أدوات للرسم والتلوين.


The courtyard مناسب لخروجة الأصحاب وعيالهم


إذا كنت من سكان المعادي وتبحثين عن مكان مناسب لخروجة مع الأصحاب للأكل والاستمتاع وتجدين حيرة في أين سيذهب الأطفال فلا داعي للقلق The courtyard يرحب بالأطفال بجميع الأعمال وهناك staff متخصص في استقبال أطفالك لعمل جدول مليء بفقرات المرح ستعجبهم.


Villa One Eleven أكتر من مجرد كيدز إريا



مفهومك عن الكيدز إريا سيتغير بعد تجربة الذهاب إلى كافيه ومطعم Villa One Eleven بمدينة نصر فالمساحة المتاحة لمنطقة الأطفال أكبر مقارنة بغيرها كما يوجد مجموعة كبيرة من الألعاب التي يعشقها الأطفال وكأنهم في "ملاهي" مصغرة، ولكن الفارق هو أنك تشاهدينهم أثناء استمتاعك بوجبتك المفضلة ومشروبك المميز.


THE CLOUD لخروجة اليوم كله


مكان صباحي مميز ومبهج THE CLOUD بفروعه الثلاثة بالمعادي وزايد والتجمع الخامس وهو من أجمل الأماكن، التي تستقبلك أنت وأطفالك لأنه يتمتع بخدمات كثيرة، ومنها رياضة للأمهات، وكافيه وكيدز إريا، فهو اختيار مناسب لخروجة من أول النهار لآخره.


Lava Java Restaurant  أكتر مكان هيفرحك



فور دخول الكافيه سيندهش أطفالك من كم الألعاب الموجودة في الكيدز إريا وستشاهدين فرحتهم بنفسك، فالمكان مريح والعاملين به في غاية الترحاب والمنيو مليء بالأكلات التي ترضي جميع الأذواق وأكلات مخصصة للأطفال مع مشروبهم المفضل فلا يفوتك تجربة الذهاب إلى هناك.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022