leftlogo

المشويات كما يجب أن تكون.. مطعم "شمّا" بيعمل الأكل بفن

A A A
grilling chicken
Shamma Restaurant

عندما تتجه إلى العبور لتصل إلى المطعم ستجد اسمه مكتوبًا بألوان زاهية، ويُوفر لك الجلوس داخل المطعم مع الديكورات الأنيقة والإضاءة الرائعة التي تُناسب الخروجات العائلية أو خروجتك مع أصدقائك، أو الجلوس في الخارج أمام المطعم في مساحة واسعة ورائعة أيضًا تأخذ فيها راحتك تمامًا وتستمتع بالجلوس فيها حتى يصل إليك الطعام.


طبق لازم تُطلبه

إذا كنت رأيت كيف تُقدم الملوخية للزبائن في المطاعم ويأتي الشيف ويقوم بصبّها في الطبق ونقلها للوعاء الأصلي الذي تم التحضير فيه ليُقدمها لك، فسيأتي لك شيف "شمّا" ويُقدم لك طبق ملوخية رائع، تفوح منه رائحة التقليّة الساحرة، تشعُر أن هذا الطبق بمُفرده كفيل أن تتأكد أن أغلب أصناف المطعم ستنال اعجابك، الملوخية المُجهزة بكل الحب يُمكنك طلبها بجانب أحد أطباقك الرئيسية.

 

مشاوي " شمّـا " غير


يُقدم لك أفضل مطاعم العبور في العبور مشويات لا تُقاوم جمالها من السمّان المشوي والكفتة وقطع الكباب المستوية تجد لونها مائل للاحمرار الذي يُخبرك بأنها استوت على الفحم بشكل تام.
كما يُمكنك أن تطلب تشكيلة "شما" من المشويات والتي تكفي لشخصين، أو لو مع أصدقائك فيُمكنك طلب تشكيلة شما التي تكفي لـ4 أشخاص وتُقدم مع الأرز والخضار السوتيه والبطاطس المحمرة أو البوريه من اختيارك .
وهكذا كل أطباق المشاوي، تُقدم مع الأرز، الخضراوات، والبطاطس، بوريه كانت أم محمرة.
الريش والكباب والكفتة المشوية أو الشمباري وذلك فراخ الشيش طاووق والفراخ المسحّب، من أطباق شما التي لن تندم على تجربتها أبدًا بالعكس ستجد انها مُختلفة عن أي وجبة تناولتها من قبل لأنها مُحضرة بطريقة شما المميزة مع التتبيلة وطريقة الشواء، شمّا يخدمون أطباقهم بكل طاقتهم لكي تستمتع بتجربتك.


تُطلب إيه غير المشاوي؟


"شمّا" ليس مُتميزًا فقط في المشاوي، هو أيضًا رائع في الأطباق الغربية، الكوردن بلو في قائمة المطعم من الأطباق المميزة، يأتيك غارقاً في الجبن، ومن الخارج طبقة كريسبي رائعة، من أطباق الباستا المُميزة عند شمّا الاسباجتي باللحم المفروم والنجرسكو، التي تُقدم بالفراخ، أو بالجمبري، والمكرونة البشاميل أيضًا التي تُقدم أيض باللحمة أو الفراخ.
واللازنيا أيضًأ تُقدم باللحمة أو الفراخ، وكلاهما رائع، لكن المكرونات بالوايت صوص لديهم حكاية !


مُقبلات لازم تُطلبها

 

أيضًا المحاشي، التي قلّما تجدها مُجهزة بصورة جيد في المطاعم وغالبا ما نُفضل أكلها في المنزل، لكن المحشي في "شمّـا" طعمه سيذكرك بالمنزل، ويأتي معه صوص زبادي لطيف للغاية ويُعزز طعم المحشي، صوص كريمي وفي نفس الوقت مُتماسك.
من المقبلات الساخنة اللذيذة لديه أيضًا كبيبة اللحم بالبرغل، والسجق بدبس الرمان، والاسبرينج رولز بالخضار مُقرمشة من الخارج، لينة من الداخل بالجبن السايحة والخضراوات المُقطعة الساخنة.
المكان: افنيو مول، الحي التاسع - العبور
رقم التليفون: 01013900962
الفيسبوك: https://bit.ly/3uU4YnX


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022