leftlogo

النسخة المصرية من Starbucks.. "جلال كافيه" يفتتح أول فروعه في القاهرة بحديقة الطفل

A A A
Galal (1)
Galal Coffee
بمجرد دخولك لأي فرع من فروعه، تشعر أنك في ستاربكس، ولكن في الحقيقة "جلال كافيه" جاء إليك من بورسعيد ليفتتح فرعه الجديد في القاهرة بحي مدينة نصر، ليقدم لك القهوة التي تحبها بأسعار مميزة ومعقولة تناسب ميزانيتك.

تجرب إيه من Galal Coffee؟

جلال كافيه متخصص في تقديم القهوة بكل أنواعها سواء الساخنة أو الباردة مع وجود تنوع كبير في طريقة التحضير والنكهات الموجودة، سواء القهوة الفرنساوي او التركي، أو حتى الأيس كوفي بالأطعمة الجديدة مثل التوت واللوتس وغيرهم.
galal coffee
Galal Coffee
أسعار "جلال كافيه" مميزة وأقل من الكافيهات الأخرى تبدأ من 25 جنيه، حيث يصل يتراوح الأيس كوفي من 60- 70 جنيه، مع وجود عروض خاصة على وجبات الفطار المكون من قطعة كرواسون مع أي كوب قهوة من اختيارك.

بالنسبة للدايت، فـ "جلال كوفي" يقدم بروتين بار تحمل اسمه بأطعمة ونكهات مختلفة لتختار منها المناسب لذوقك، مع مشروبات بأطعمة جديدة مثل مشروب الجيلي كولا وقهوة بطعم شيشة تفاح، أما أكثر الأصناف  المميزة  التي نرشح لك تجربتها هناك هو الـ "Spanish Latte" و "Mocha Ice Coffee"

التجربة في المجمل لذيذة ونعطيها 8 من 10، خاصة أن الأسعار في "جلال كافيه" مناسبة للميزانية، مع حفاظه على تقديم الجودة العالية لمنتجاته دون الشعور بأي فارق بينه وبينه الكافيهات العالمية الأخرى، مثل "ستاربكس" وغيرها.

عنوان جلال كافيه Galal Coffee

المطعم موجود بحديقة الطفل، في مدينة نصر.

مواضيع متفوتكش: Winter Wonderland.. منيو جديد من PAO بمناسبة الشتا
galal coffee22جلال كافيه Galal Coffee
galal coffee3جلال كافيه Galal Coffee

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022