leftlogo

Winter Wonderland.. منيو جديد من PAO بمناسبة الشتا

A A A
Untitled-2
PAO Boba and More
يحتفل PAO بالشتا وموسم الكريسماس بشكل مختلف ومميز هذا العام، من خلال إصداره لمنيو Winter Wonder Land الجديد في كل فروعه، ويحتوي على أكثر من مشروب بمكونات مميزة، لتجرب مشيء جديد مختلف لن تجده في أي مكان أخر، ولذلك سنأخذك في جولة للتعرف أكثر على المنيو الجديد، لنرى إذا كان يستحق التجربة أم لا لا.

Winter Wonder Land

منيو PAO الجديد يضم 5 أنواع مختلفة وجديدة من المشروبات، مثل مشروب الـ Creme Brulee Latte الجديد فهو عبارة عن خليط من الأسبريسو مع الكريمة والكريم بروليه، كما يمكنك استبدال الحليب العادي بحليب جوز الهند إذا كنت تعاني من الحساسية من منتجات الألبان.
سعر المشروب 105 جنيه شاملة الضريبة، فالتجربة في المجمل مميزة ويستحق التجربة فعلاً.
paoWinter Wonder Land Menu from PAO

أما المشروب الثاني اسمه Banoffee Milk Boba، وسعره 125 جنيه ولكن طعمه عادي ويمكنك إيجاده في أي مقهي الاخر، ولكن الاختراع الجديد هو الـ Strawberry Coconut فهو عبارة عن مزيج بين طعم الفراولة مع جوز الهند وبسعر 120 جنيه.
المشروب الرابع اسمه Banoffee Milk TEA بسعر 135، فإذا كنت تحب طعم الشاي مع اللبن فالاختراع الجديد سيعجبك، ولكن المشروب المميز في الأنواع الخمس Iced Dulce De Leche Latte وسعره 120 جنيه.

التجربة في المجمل ممتازة ونعطيها 8 من 10، ولكن أسعاره مرتفعة قليلاً مقارنة بباقي الأماكن الأخرى، ولكن نضمن لك الحصول على مشروب مميز مقابل سعر عالي.

مواضيع متفوتكش: أماكن للخروج في رأس السنة بميزانية بسيطة.. الكوربة هتلاقي فيها كل اللي محتاجه واحتفالات خاصة في ممشى أهل مصر
pao
Winter Wonder Land
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022