leftlogo

النظام الغذائي سر رشاقة المطرب الإنجليزي «زين مالك».. والرياضة سبب لياقته

A A A
ZAYN MALIK
النظام الغذائي لـ زين مالك

زين جواد مالك، هو مغني وكاتب أغاني بريطاني والمعروف باسمه الفني زين مالك، انطلقت مسيرته كمغني مبكراً بعد مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية بنسخته البريطانية ذا إكس فاكتور في 2010 كمتسابق فردي، وهو عضو سابق في الفرقة الإنجليزية الأيرلندية «ون دايركشن»، وانفصل عنها في 25 مارس
 2015، ويعتبر أحد أبرز المطربين في إنجلترا وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة.

ولد زين مالك مسلماً، لكن لديه عائلة متعددة الأعراق، ولوالد زين دور كبير في ثقل موهبته عن طريق مجموعة كبيرة من ألبومات الموسيقى من مختلف الأنواع الخاصة بوالده والتي ساعدته بشكل كبير في تذوق أنواع مختلفة من الموسيقى.

 

جوائز زين مالك: 

حصل زين مالك على جائزة إم تي في الموسيقى الأوروبية لأفضل مظهر، وعُرف زين مالك بجاذبيته و مظهره الرائع والأنيق وجسده المتناسق، وهذا ما جعل المعجبين بأدائه ومظهره يبحثون عن سر لياقته البدنية مع الحفاظ على شكله الرائع، لهذا ننقل لكم نظامه الغذائي وروتينه الرياضي؛ حسب ما ذكره موقع vigourfact.

اضطراب الأكل مشكلة «زين مالك»:

كشف النجم زين مالك في كتابه المسمى «زين» -الذي يتناول مسيرته الفنية وحياته الشخصية- عن روتين تمرينه اليومية، كما تحدث عن اضطرابات الأكل التي يعاني منها في حياته، وتضمن هذا الكتاب الكثير من الألغاز التي كشفها وأحدها كان اضطرابات الأكل لديه.

اضطراب الأكل لدى زين مالك جعله لا يأكل شيئًا لمدة ثلاثة أيام أحيانًا، فهو يعاني من هذا منذ كان ضمن فريق «وان ديركشن»، وبعد فترة عندما غادر الفريق وألف كتابه في عام 2016، أكد زين أن فقدان الوزن المفاجئ الذي كان يعاني منه كان أيضًا بسبب اضطراب الأكل فقط.

الروتين الرياضي لـ«زين مالك»

عاشق الملاكمة:

تحدث زين في كتابه أيضًا عن مدى حبّه للملاكمة باستمرار لأنها تمنحه الجسد الذي يريده ويجعله قويًا، وأكد زين إن والده كان مدربًا شخصيًا لذا كانت التمارين والصحة دائمًا جزءًا من حياته.

تدريب رفع الأوزان:

قال زين مالك إنه تمكن من القيام بالكثير من تدريبات الوزن أيضًا، واعتاد زين دائمًا على استكمال تمرينه مهما تطلب الأمر، وفي روتين تدريب الأثقال اعتاد على إظهار حرصه على تمارين كمال الأجسام القياسي الذي وضعه مدربه.

خطة رجيم زين مالك:

يحرص زين مالك في نظامه الغذائي على تناول الكثير من العناصر الصحية المليئة بالكربوهيدرات والبروتين والخضروات، وبعد أن ترك الفرقة بدأ زين مالك في تناول الطعام الصحي وإدارة طعامه للحصول على جسم أفضل، ويتناول زين مالك الكثير من الماء طوال اليوم للحفاظ على رطوبته وصحته.

download (4)
زين مالك

Back Together_ Zayn Malik and Gigi Hadid Spotted Walking Arm-in-Arm in New York City
زين مالك مع جيجي حديد


download (3)
زين مالك مع فريق ون ديركشن

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022