leftlogo

النظام الغذائي لـ «جي تشانغ ووك» غير صارم.. بياكل وجبات دسمة وتمارينه سر لياقته

A A A
ji-changwook-cover-glorious
Ji Chang-wook

جي تشانغ ووك، هو ممثل كوري جنوبي مشهور نال الشهرة لأول مرة في دور دونغ هاي في المسلسل الكوري الجنوبي عام 2010، وهو معروف أيضًا بأدواره في أفلام مثل Warrior Baek Dong-soo و Empress Ki و Backstreet Rookie و Healer، أكسبته مسيرته الأدائية أيضًا حفنة من الجوائز لأدائه الممتاز في الأفلام والمسلسلات التليفزيونية.


ولد جي تشانغ ووك في الخامس من يوليو عام 1987 في أنيانغ، بكوريا الجنوبية، جي تشانغ ووك ممثل بما في ذلك المغني، وازداد شهرة بعد أن لعب أفضل دور له Dong Hae في المسلسل الدرامي اليومي Smile Again.

كان جسده مصدر إلهام لكثير من عشاق اللياقة البدنية أيضًا، سنتعرف على  نظامه الغذائي وسر لياقته البدنية ـ وفقاً لموقع vigourfact.

خطة النظام الغذائي جي تشانغ ووك

كان جي تشانغ ووك رمزًا للقوة النشطة بشخصية رائعة للغاية ووسامة غير عادية، ولكن الشيء الوحيد المعروف عنه هو موقفه الغيرالصارم والمذهل تجاه ما يسمى بـ "الجسد المثالي"، ففي مقطع فيديو حديث على موقع يوتيوب لحياته اليومية العادية شوهد وهو يتسلل لوجبة دسمة مليئة بالسعرات الحرارية في وسط نظامه الغذائي وبعد ذلك ندم على ما فعله، في الواقع قال كثيرًا إنه لا يتبع أي تمرين صارم ويأكل ما يحلو له من حين لآخر.

وجبات جي تشانغ ووك اليومية:

وجبة الفطار:

ـ بيض
ـ زبادي يوناني
ـ عصير

وجبة الغداء:

ـ سمك السالمون
ـ فول الصويا
ـ نباتي

وجبات خفيفة:

ـ عصير البذور

وجبة العشاء:

ـ تونة / جمبري
ـ أفوكادو
ـ سلطة
ـ جبن

روتين تمارين جي تشانغ ووك:

قد لا يكون جي تشانغ ووك مهووسًا باللياقة البدنية مطلقًا لكنه يحافظ على شكل جسده جيدًا، فيما يلي قائمة بالأعمال التي غطاها في روتين التمرين:


كرة القدم في حياة  تشانغ :

يلعب جي تشانغ ووك كرة القدم لصالح فريق رسمي لكرة القدم أسمه F C MEN، يلعب كمهاجم في الفريق، يقال إنه كان يرغب دائمًا في متابعة كرة القدم كمحترف لكنه على أي حال لم يستطع ذلك.

الفنون العسكرية

كانت دراما الأكشن K2 هي الأصعب بالنسبة للممثل، وفي هذه السلسلة أظهر لياقته الجسدية المنحوتة تمامًا بل كان عليه أن يفقد الكثير من الوزن، بالنسبة لسلسلة الحركة كان عليه أيضًا أن يتعلم فنون الدفاع عن النفس ويؤدي حركاته المثيرة دون اللياقة البدنية.

تدريب القدرة على التحمل

لقد قاد الممثل بشدة لدوره في K2 وكان عليه أن يركز بشكل خاص على تدريب القدرة على التحمل.
وأخذ تشانج في القفز بالحبل من أجل اكتساب القدرة على التحمل لأدائه في k2، حتى في لياقته الواقعية غالبًا ما يُرى تشانج مرتبطًا بأنشطة التحمل مثل المشي لمسافات طويلة والتخييم.


Ji_Chang-Wook-1987-p01
جي تشانغ ووك

 
Ji-Chang-Wook
Ji Chang-wook


f058d36eba5743a182e9a7915278c329
جي تشانج ووك في الجيم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022