leftlogo

النظام الغذائي لـ «دوا ليبا».. و«Plank» سر عضلات بطنها!

A A A
lipa
Dua Lipa

مهمتها الأساسية هي إشعال المسرح والجمهور بالحماس، ولكن لا يقتصر دور Dua Lipa على إثارة المسرح من خلال عروضها المبهرة فحسب، بل على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا بفضل عضلاتها وبالتحديد عضلات البطن التي تستحق الأنبهار، والحقيقة أن نجمة البوب البريطانية تبدو مذهلة، فكيف لها أن تحافظ على شكلها الرائع، هذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل في السطور التالية ـ بحسب ما نشره موقع Eat This Not That.


تأكل دوا ليبا، طعامًا صحيًا ويتضمن أكلها  الكثير من الأطعمة الكاملة، وفي وجبة الإفطار تتناول البيض أو الفاكهة وفي وجبة خفيفة، تتناول موزة مع زبدة الكاجو، أما الغداء عبارة عن سلطة دجاج مع الخضار وعصير بارد، وفي العشاء  تفضل أن تتناول المزيد من الخضار وسلطة بالسمك. 

 

«مش بتحرم نفسها من حاجة»


تقول ليبا، إنها لا تحرم نفسها من شئ تشتهيه وتقول أنها تفضل أن تتناول الدونتس من وقت لأخر، ولكن تفضل أن تتناوله في أيام لا تكون مشغولة فيها لأن عند تناولها الدونتس تشعر وكأنها في غيبوبة سكر، كما إنها تصدق أنه "يوجد أكل سيئ وأكل جيد" ويمكننا إطلاق كلمة " طعام لابد الإكثار منه وطعام لابد  التقليل منه" وفكرة التوازن بين الطعام هي الفكرة الأنسب حتى تستطيع البقاء في حمية غذائية. 

 

الرياضة مهمة صباحاً: 


في حديث ليبا، تقول إنها تلعب رياضة يوميًا الساعة 8:30 صباحًا سواء عبر تطبيق Zoom مع صديقتها التي تدير حصص اللياقة أو مع صديقتها المقربة التي تحتاج إليها عندما تكون في حالة من الخمول. 


الـPlank تمرينها المفضل

 تقول Lipa، إن لعب الـPlank وBack Extension هما الأفضل لأنهم يركزون على عضلات البطن التي لابد التركيز معها أكثر من ذلك، وأضافت أن عضلات البطن من أهم العضلات في الجسم، لأنها تمنع حدوث الإصابات في الجزء الأسفل من الظهر أثناء ممارسة المهام اليومية وهي تلعب الـ Plank والـ Back Extension مرتين إلي ثلاثة في الأسبوع. 

 

ليبا تعشق اليوجا


أضافت Lipa أنها تمارس اليوجا وتعشقها، لأنها لا تساعدك في البقاءعلى شكل جسم ممشوق وحسب بل إنها تساعدك في الظهور بشكل أصغر، وهي تكثر من تمارين النفس، وبالتالي تعزيز إمداد الأكسجين بشكل أفضل، مما يتيح نمو الشعر ويجعل الوجه لامع، وعلاوة على ذلك فهو يساعد في تقليل التوتر والقلق، وهما عاملان يساهمان أيضًا في تساقط الشعر والتجاعيد.

dua-lipa-2021
Dua lipa 

dua-lipa
Dua 


dua
Lipa 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022